3أخبار الطيبةأخبار محلية

وزارة التعليم ستحدد موعدًا إضافيا لبجروت المدنيات عقب التصعيد بالجنوب

في أعقاب الأحداث في جنوبي البلاد وحالة عدم الوضوح التي تسود بالنّسبة لامتحان بجروت المدنيّات المقرّر ليوم غد وبهدف عدم المس بطلاب جنوبي البلاد ( 40-0 كم ) قرّر المدير العام للوزارة شموئيل أبواب تعيين موعد اضافي للامتحان في كل الحالات

امتحانات

أكد الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم كمال عطيلة ، انه “في أعقاب الأحداث في جنوبي البلاد وحالة عدم الوضوح التي تسود بالنّسبة لامتحان بجروت المدنيّات المقرّر ليوم غد وبهدف عدم المس بطلاب جنوبي البلاد ( 40-0 كم ) قرّر المدير العام للوزارة شموئيل أبواب تعيين موعد اضافي للامتحان في كل الحالات”.

وأضاف : “معنى ذلك: أيضا في حال قرّرت الجبهة الدّاخليّة العودة للمدارس يوم غد فانّ الطلاب يستطيعون التّقدّم غدا للامتحان أو التّقدّم في الموعد الاضافي والذي سيتم الاعلان عنه لاحقا”.

وتابع: “شموئيل أبواب: سنقوم بكل ما يلزم بهدف تقديم المساعدة لطلاب الجنوب والذين من المقرّر أن يتقدّموا غدا لامتحان بجروت بموضوع المدنيّات وكي نمنع المس بأي طالب قرّرنا تعيين موعد اضافي للامتحان كي يتسنّى لكل طالب لا يريد أن يتقدّم غدا للامتحان أن يقوم بذلك في الموعد الاضافي. بدون صلة للموضوع فانّ الوزارة ستجري اليوم دروس محوسبة بموضوع المدنيّات تحضيرا للامتحان بين السّاعة 15:00-19:00”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *