3العالم العربي

قمة فلسطينية اردنية عراقية في عمان

قمة ثلاثية في عمان تجمع الرئيس محمود عباس، والعاهل الاردني عبد الله الثاني، والرئيس العراقي برهم صالح، بحضور ولي العهد الاردني الامير الحسين بن عبد الله الثاني.

قمة فلسطينية اردنية عراقية في عمان
قمة فلسطينية اردنية عراقية في عمان

عقدت في العاصمة الاردنية عمان مساء اليوم الخميس، قمة ثلاثية جمعت الرئيس محمود عباس، والعاهل الاردني عبد الله الثاني، والرئيس العراقي برهم صالح، بحضور ولي العهد الاردني الامير الحسين بن عبد الله الثاني.

وانضمت وفود من الدول الثلاث، عقب القمة، الى مأدبة افطار اقامها العاهل الاردني على شرف الرئيسين الفلسطيني والعراقي ووفود الدول الثلاث.

وتأتي القمة الثلاثية استكمالا للمشاورات وللقاء الذي عقد ظهر اليوم بين الرئيس محمود عباس والعاهل الاردني عبد الله الثاني، في إطار العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، وسياسة التشاور مع الاشقاء العرب حول مختلف القضايا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

حضر مأدبة الافطار عن الجانب الفلسطيني: رئيس الوزراء محمد اشتية، وامين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وسفير فلسطين لدى الأردن عطا الله خيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *