أخبار رياضية

قرار غير متوقع من إيكاردي بشأن مستقبله مع إنتر ميلان

حدد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مستقبله النهائي مع نادي إنتر ميلان لكرة القدم ، بعد الشائعات التي تناولت وجهته القادمة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إيكاردي

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء الإثنين أن نية ماورو إيكاردي هي البقاء فيإنتر ميلان خلال الموسم المقبل ، والحديث مع المدرب الجديد أنطونيو كونتي وجهاً لوجه حول ذلك.

وأشارت الصحيفة إن الاجتماع سيكون فرصة بالنسبة إلى إيكاردي من أجل شرح روايته حول ما حدث في الأشهر القليلة الماضية ، وإنهاء كافة الأمور التي تسببت باتساع الفجوة مع إدارة النادي.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً إن ماورو إيكاردي يعتزم استعادة شارة القيادة تحت قيادة المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي ، بعد أن فقدها في شهر فبراير بسبب سوء العلاقة مع مسؤولي إنتر ميلان.

وبدأت المشاكل بين إيكاردي وإنتر ميلان في شهر كانون الثاني الماضي بسبب عدم الاتفاق على التجديد ، حيث أراد النادي الإيطالي رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد إلى 220 مليون يورو.

وقامت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي باستفزاز إنتر ميلان من خلال التأكيد بأنيوفنتوس مستعد للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في حال عدم التوصل لاتفاق على صيغة نهائية بالشكل الذي تريده.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أرسل رسالة قبل عشرة أيام بشأن البقاء مع إنتر ميلان ، وقد أفاد من خلال حسابه على شبكة “إنيستاجرام” إنه ينوي الاستمرار وعدم الرحيل إلى فريق آخر.

إيكاردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *