أخبار رياضية

رسمياً: خوانفران يؤكد رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف

 أعلن اللاعب الإسباني المخضرم خوانفران توريس اليوم الخميس رحيله رسمياً عن أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالي ، بعد ثمانية مواسم ونصف قضاها مع فريق الروخيبلانكوس.

D7QN1tWXoAAzYeX

وجاءت تصريحات اللاعب الإسباني في حفل أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث أشار إلى رغبته في اعتزال كرة القدم خلال الفترة القادمة والعمل في مجال التدريب مع أكاديمية ريال مدريد.

وخاض خوانفران توريس أكثر من 300 مباراة رسمية بقميص أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، في حين شارك بشكل منتظم خلال الموسم الجاري بحيث لعب 30 مباراة.

وقام اللاعب المخضرم بتوديع الجميع في حفل جرى في قاعة الصحافة في استاد واندا متروبوليتانو ، بحضور العديد من لاعبي الفريق الأول مثل كوكي، دييجو جودين، أنطوان جريزمان ساؤول نيجويز وآخرين.

وقرر دييجو جودين إنهاء مسيرته الكبيرة مع فريق الروخيبلانكوس قبل أسابيع قليلة ، في الوقت الذي أعلن به المهاجم أنطوان جريزمان رحيله هو الآخر ، فيما وقع لوكاس هيرنانديز عقداً مع بايرن ميونخ.

وتوج خوانفران بالعديد من الألقاب مع أتلتيكو مدريد ، بما في ذلك الدوري الإسباني مرة واحدة ، الدوري الأوروبي مرتين ، كأس السوبر الأوروبي مرتين ، كأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

D7QN2PhWwAAc6dM

D7QN2qhW4AEWFbx

D7QSF4mXYAAsaSV

D7QSF5FWkAErrw9

D7QV1whXkAIqwa2

D7QVfEfWsAAy0H5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *