أخبار رياضية

الدوري الإيطالي وجهة خاميس رودريجيز القادمة

ما زال مستقبل خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونخ غامضاً حتى هذه اللحظة، وهناك الكثير من الجدل والتكهنات حول وجهته القادمة سواء البقاء مع النادي البافاري، أو العودة للنادي الملكي، وربما الانتقال لنادٍ آخر، وهو الخيار الأقرب للتحقيق.

 خاميس رودريجيز

ويملك بايرن ميونخ حق شراء خاميس مقابل 42 مليون يورو من ريال مدريد، لكن عليه تفعيل هذا البند قبل30 من شهر يوينيو القادم، وإلا سوف يعود إلى سانتياجو برنابيو كون مدة إعارته ستكون منتهية.

وتؤكد معظم المصادر أن بايرن ميونخ لا ينوي شراء عقد خاميس بشكل نهائي، كذلك يفكر ريال مدريد ببيعه في الصيف إن لم يبادر البايرن بشرائه، وهناك ناديين بصفة خاصة مهتمين بالحصول على خدماته، وكلاهما يتواجدان في الدوري الإيطالي، وهما يوفنتوس ونابولي.

ويبحث يوفنتوس عن لاعب خط وسط هجومي بجودة عالية، والتعاقد مع خاميس سيوفر حلولاً هجومية تساعد كريستيانو رونالدو على التسجيل، لاسيما وأن النجمين يحظيان بعلاقة صداقة قوية منذ أن كانا في الريال.

على الجانب الآخر، يسعى كارلو أنشيلوتي للحصول على توقيع خاميس لرفع جودة فريقه، وسوف يحاول استغلال علاقته الجيدة بإدارة ريال مدريد من أجل حسم الصفقة لصالحه.

يذكر أن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ صرح يوم أمس أن الإدارة ما زالت لم تحسم مسألة شراء عقد خاميس من عدمه، وسيتم تحديد ذلك خلال الأيام المقبلة.

خاميس رودريجيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *