أخبار رياضية

يوفنتوس ينضم إلى سباق التعاقد مع دي خيا

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم السبت، عن انضام نادييوفنتوس الإيطالي، إلى سباق التعاقد مع الإسباني دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

دي خيا

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة يوفنتوس الإيطالي، تحاول خطف دافيد دي خيا من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الذي أبدى رغبته بقوة في التعاقد معه في الصيف.

وأشارت إلى أن النادي الباريسي ينوي تقديم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا، مع حصوله على راتب 360 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقالت أن بطل الدوري الإيطالي في أخر ثماني سنوات سيحاول بكل ما يملك للتعاقد مع دافيد دي خيا الذي يتبقى له سنة فقط في عقده مع مانشستر يونايتد، حيث يبحث يوفنتوس عن بديل جيد للحارس فويتشيك تشيزني، وترى إدارة السيدة العجوز أن الإسباني هو المثالي لشغل هذا المركز في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد دي خيا في صيف عام 2020 ، وسط تقارير تتحدث عن عودته إلى إسبانيا رغم المحاولات الكبيرة التي قام بها مانشستر يونايتد لتجديد عقده ، ومنها رفع راتبه السنوي.

دي خيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى