ادم وحواء

تعرفي إلى الأسرار الجمالية الخاصة بميغان ماركل!

تمتلك كل نجمة من نجمات العالم عادات روتينية مميزة وخاصة بها، تتبعها للاعتناء بجمالها، أنقاتها وبشرتها لكي تطل بشكل متألق مشرق باستمرار. واليوم سنقف على الأسرار الجمالية لميغان ماركل وسنطلعك على أبرز عاداتها في هذا المجال، فقط تصفحي هذا الموضوع من موقع أنوثة.

 2xpywBwb
السرّ الأول

تقول الدوكا ميغان مارك أنها استطاعت وخلال مسيرتها المهنية أن تقتنع بأهمية تمارين الوجه لنحته وإبراز ملامحه من خلال حيل المكياج أيضاً وذلك عن طريق خبراء التجميل الذين رافقوها خلال الفترة الطولة التي كانت تمثل فيها.

السرّ الثاني

لا تهتم ماركل بمكياجها على الإطلاق وإنما تصب فائق تركيزها على ترطيب وجهها وشفتيها، كما وتعتمد الألوان المحايدة لإبراز فمها.

السرّ الثالث

تلجأ ميغان ماركل وبعيداً عن الأضواء إلى ترتيب الشينيون المفضل لديها باستخدام فرشاة أسنان لتثبيت خصلات الشعر الأمامية وضبط خصلات الشعر القصيرة التي تتصاعد من هنا وهناك.

السرّ الرابع

تهتم ماركل بترطيب جسمها وبشرتها كثيراً ورغم ذلك تشتري نوعاً من أنواع المرطبات الرخيصة والتي يمكن لأي فتاة أن تحصل عليها بسعر بسيط.

السرّ الخامس

تؤكد ماركل أنه يفضل أن لا تطبق الفتيات الفاونديشن أو كريم الأساس بشكل مبالغ فيه، حيث تنصح بفرده على الوجه بالبيوتي بلاندر، وهذا الأمر يساعدها في الحصول على بشرة مشرقة وطبيعية في الوقت نفسه.

NGWLQWMn

qVqIXlBe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *