أخبار عالمية

455 مليون دولار إيرادات «Captain Marvel»

استطاع فيلم “مارفل” الجديد كسر كل التوقعات، وبالرغم من أنه كان من المتوقع بأن يحصد فيلم “Captain Marvel” 350 مليون دولار في أول نهاية أسبوع عرض، إلا أن الفيلم استطاع تخطي هذه التوقعات بمبلغ وصل إلى 455 مليون دولار وبهذا أصبح سادس أعلى فيلم افتتاحية في التاريخ، وثاني أعلى فيلم كوميكس افتتاحية في التاريخ من بعد فيلم “Avengers‪:‬ Infinity War” الذي يتربع على عرش القائمة بمبلغ 640‪.‬5 مليون دولار.

CM_Teaser_1_Sheet

ومن المعروف أن الفيلم كان قد حصد على تصنيف “A” على موقع “CinemaScore” وتقييم 7‪/‬10 على “IMDB” و80‪%‬ على “Rotten Tomatoes” أو “الطماطم الفاسدة”.

وقصة الفيلم تبدأ عندما تتحول “كارول دنفر” إلى واحدة من أقوى اﻷبطال الخارقين في عالم مارفل، في الوقت ذاته الذي تنجذب فيه اﻷرض بين قوتين ضاريتين في حرب ضروس، ويشارك في بطولته كل من النجوم بري لارسون وجيما تشان وبين مانديلسون وصامويل جاكسون وجود لو وديواندا وايز وغيرهم.

ومن المنتظر أن تظهر شخصية “كابتن مارفل” في الجزء الجديد من سلسلة أفلام “Avengers” بعد أن قضى “ثانوس” على نصف الإنسانية، أرسل “نيك” رسالة فورية إليها حتى تأتي وتساعد كوكب الأرض في المعركة الجديدة مع “ثانوس”.

download

OPW-15891_R2-a214aa4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *