أخبار رياضية

أليسون يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي في ليفربول!

تعثر فريق ليفربول في الآونة الأخيرة على صعيد النتائج في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز الذي فقد فيه الصدارة لحساب مانشستر سيتي.

D08aCN6WkAAWne0

ليفربول بدأ هذا الموسم بشكل مثالي وكان التطور عن الموسم الماضي واضحاً، ولكن مع توالي الإصابات والجدول المزدحم وجد الريدز أنفسهم في مأزق بالتعثر في النتائج لكي يمنح بايرن ميونخ فرصة قوية للتأهل بعد الفشل في التسجيل في لقاء الذهاب وكذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل في مبارتين على التوالي مع مانشستر يونايتد وبعد ذلك إيفرتون.

الشيء الإيجابي أنه في الثلاث مباريات المذكورين بالأعلى فإن الريدز استطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم ويرجع هذا الأمر إلى المدافع العملاق فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر حارس المرمى الذي انضم من صفوف روما في الصيف الماضي.

ويعد الحارس البرازيلي على مقربة من تحقيق إنجاز تاريخي بعدما استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 17 مباراة هذا الموسم وتبقت له تسع مباريات، والإنجاز هو أن يكون الحارس الأكثر حفاظاً على نظافة شباكه في الموسم الأول.

يُذكر أن صاحب الرقم القياسي هو بيرت تشيك والذي تمكن رفقة تشيلسي في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز في الحفاظ على نظافة شباكه في 24 مباراة.

D0wO7RyWsAAKtem

D01qebuX0AErpE8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *