أخبار رياضية

هل سيغيب راموس عن الكلاسيكو بعد طرده ضد جيرونا؟

 لا يتوقف سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، عن إثارة الجدل في كل مباراة يخوضها بقميص الفريق الملكي، حيث يملك القائد الإسباني علاقة حب وتولُّه مع البطاقات الملونة.

 سيرجيو راموس

وواصل راموس، تأكيد سمعته كلاعب مشاغب في كرة القدم الإسبانية، بعدما تلقى البطاقة الحمراء رقم 25 مع ريال مدريد، في كل المسابقات، خلال الهزيمة (2/1) أمام جيرونا.

وتسبب راموس في ركلة جزاء تعادل بها جيرونا، بعدما بدا أنه منع هدفاً، ونجا من الحصول على بطاقة حمراء مباشرة، لكنه تلقى بطاقة صفراء، قبل أن يتعرض للطرد عندما رفع الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90.

وتداولت بعض الصحف والمواقع العالمية، خبراً مفاده أن سيرجيو راموس سيغيب عن كلاسيكو الليجا ضد برشلونة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء اليوم أمام جيرونا.

وأشارت نفس المواقع والتقارير الصحفية، إلى أن راموس سيغيب عن المباراة القادمة ضد ليفانتي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام جيرونا، بينما لن يلعب الكلاسيكو بسبب الطرد.
وفندت صحيفة “ماركا” الإسبانية، هذه التقارير، حيث أوضحت أن راموس سيغيب عن مباراة ليفانتي فقط، على أن يكون متاحاً للمشاركة ضد برشلونة، لكن رصيده لن يكون حينها خالياً من البطاقات، حيث ستكون في حوزته أربعة كروت صفراء.

وفي حال حصول راموس على بطاقة صفراء ضد برشلونة في الدوري الإسباني، فإنه سيغيب عن المباراة التي ستأتي بعد الكلاسيكو.

سيرجيو راموس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى