أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

فوز جديد ومثير لفريق اولاد ب ابناء الطيبة

فريق اولاد ب ابناء الطيبة بقيادة المدرب عدي طيار على فريق “محني يهودا” ينتصر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان كان متأخر في المباراة بهدف نظيف.

1 (5)

انتصر فريق اولاد ب ابناء الطيبة بقيادة المدرب عدي طيار على فريق “محني يهودا” بالنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، بعد ان كان متأخرا في المباراة بهدف نظيف.

ويشار الى ان المباراة كانت في غاية الصعوية، خصوصا ان الفريق يلعب خارج ملعبه، وتأخر الفريق الطيباوي بهدف نظيف، بعد ان استقبل هدفا مبكرا في الشوط الاول.

وبعد تغييرات عبقرية من المدرب عدي طيار، استطاع الفريق ان يتقدم بنتيجة ثلاثة على فريق المضيف، حيث  ادخل الحارس مهاجم وتألق غير كالعادة في الهجوم.

وقام بصناعة هدف للاعب محمد منصور، ليعادل النتيجة ومن ثم سجل هدف التقدم، ليستقبل فريق ابناء الطيبة، هدفا ثانيا، لتصبح النتيجة هدفين لهدفين، ليأتي صاحب الاهداف الحاسمة، اللاعب محمد بشير ويسجل هدفا ثالثا في الوقت القاتل لينتصر فريق ابناء الطيبة على فريق “محني يخودا” في عقر بيته.

وقدم المدرب عدي طيار جزيل الشكر لجميع اللاعبين واولياء امور اللاعبين، وقد قدم شكر لجميع اللاعبين الذي قدموا لعب رجولي في المباراة.

ويشار الى ان الفريق هذا الموسم احرز العديد من النتائج الايجابية، والكثير من الاحلام بدأت تبنى على هذا الفريق، املين بأن يستمروا في تقديم كل طاقاتهم من اجل وصول فريق الكبار وقيادة السفينة واعدتها الى خارطة كرة القدم.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى