أخبار رياضية

تفاصيل زفاف جاريث بيل في جزيرة تاجوماجو الإسبانية

عاد من جديد الحديث عن حفل الزفاف المنتظر للنجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريدالإسباني، على إيما ريس جونز والدة أطفاله الثلاثة، بعد أن اضطر الثنائي لتأجيل مراسم الزواج الرسمي أكثر من مرة بسبب مشاكل عائلية على مدار الأشهر الماضية.

326FDC9100000578-4786548-image-m-13_1502633640571

وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، تراجع جاريث بيل وإيما ريس عن إقامة الزفاف في قلعة فينسيجلياتا التاريخية في مدينة توسكانا الإيطالية، على أن يقام في جزيرة تاجوماجو الإسبانية التي تقع بالقرب من جزيرة إيبيزا خلال الصيف المقبل بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

وهذا مكان يطل على البحر المتوسط، مما يضمن مشهدا ساحرا أثناء الحفل للعروسين والضيوف، وسيكون هناك قوات أمن خاصة حول مكان الاحتفال، بناء على طلب من نجم ريال مدريد لتأمين زفافه.

قام جاريث بيل بالاتفاق على تأجير الجزيرة بأكلمها مقابل 380 ألف جنيه استرليني دفعها لصالح السلطات الإسبانية التي تسمح بتأجير الجزر الصغيرة لإقامة الحفلات والاجتماعات للأثرياء والمشاهير.

تعد جزيرة تاجوماجو مكانا مثاليا لإقامة حفل زفاف جاريث بيل في ظل التهديدات التي تعاني منها عائلة خطيبته وأم أطفاله الثلاثة إيما ريس جونز، بسبب والدها المتورط في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات وهناك عصابة تصر على ملاحقته للانتقام منه بحجة أنه سرق منهم مبلغا ماليا قيمته 750 ألف جنيه استرليني.
من المقرر أن يوجه بيل وإيما الدعوة إلى 150 فردا لحضور حفل الزفاف، وسيكون بالتأكيد منهم أصدقاء النجم الويلزي من لاعبي لاعبي ريال مدريد، على أن يتولى عملية التأمين فريق من القوات الخاصة “جنود جيش سابقين” تصل تكلفة الفرد الواحد منهم إلى 500 جنيه استرليني في الساعة الواحدة.

Bale-Emma-Rhys-Jones-Pregnant

Gareth-Bale-Emma-rhys-Jones-t

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى