أخبار رياضية

بايرن ميونخ يرفض تقديم ضمانات بشأن مستقبل ريبيري

رفض كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ تقديم أي ضمانات تتعلق بمستقبل اللاعب فرانك ريبيري الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي. DzdF6eTXcAAhtHI

وتفيد التقارير الأخيرة أن مجلس إدارة بايرن ميونخ لم يقدم أي عرض حتى الآن لتمديد عقد الجناح الفرنسي ، وهو ما سيعني رحيله بشكل مجاني هذا الصيف في حال عدم الاتفقاق على التجديد.

وحقق ريبيري نجاحاً كبيراً منذ انضمامه إلى النادي البافاري قادماً من مارسيليا في عام 2007 ، وأبرزها الحصول على ثلاثة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

ويخطط بايرن ميونخ للتخلي عن اللاعب فرانك ريبيري في نهاية الموسم الحالي بسبب معاناته مؤخراً من عدد كبير من الإصابات العضلية ، وغيابه عن العديد من المباريات وخصوصاً المهمة.

وقال رومينيجه لقناة يوروسبورت : “لقد عشنا بعض السنوات الرائعة بفضله ، أنا احترم فرانك بشكل كبير ، ولكني أكون صادقاً ، سنجري محادثات معه ومع وكيله ثم سنتخذ قراراً مشتركاً ، لا أستطيع التنبأ بما سيحدث”.
تجدر الإشارة إلى أن فرانك ريبيري شارك من على مقاعد البدلاء في المباراة التي فاز فيها فريقه 3-2 على مضيفه أوجسبورج يوم الجمعة الماضي ، وهي مشاركته السادسة عشرة في الدوري الألماني خلال هذا الموسم”.

DzdHE3QWkAAsTqG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى