3أخبار محلية

العربية للتغيير تنفي أن الأحزاب توصلت الى تفاهمات !

حيدر القيادي في الحركة العربية للتغيير، ينفي  تصريحات د. منصور عبّاس نائب رئيس الحركة الإسلامية، التوصل لاتفاق بين الأحزاب على التناوب على رئاسة القائمة المشتركة.

علي حيدر القيادي في الحركة العربية للتغيير
علي حيدر القيادي في الحركة العربية للتغيير

صرّح د. منصور عبّاس نائب رئيس الحركة الإسلامية ، اخيرا أن الجلسة التي جمعت الأحزاب العربية الأربعة من مركبات القائمة المشتركة في مدينة عكا، عقدت بأجواء إيجابية ، مشيرا إلى أن النقاشات بين الأحزاب دارت بشكل موضوعي وهادئ، مؤكدا ان الأحزاب توصلت إلى تفاهم جيد لمواقف الأطراف المختلفة، غير ان المسافة اليوم بين الأحزاب الاربعة باتت اقرب من ذي قبل”.

ولفت إلى أنه “تم الاتفاق بين الأحزاب على التناوب على رئاسة القائمة بين جميع المركبات كذلك على مختلف الامور الأخرى العالقة بنسبة كبيرة ليتبقى لنا القليل لننجزه خلال الفترة القريبة”.

من جانبه نفى علي حيدر القيادي في الحركة العربية للتغيير تصريحات عبّاس وقال:”ان الخلافات بين الاحزاب ما زالت قائمة حول كافة النقاط ويجب قول الحقيقه للجمهور وعدم تضليلهم”.

وتابع بالقول:” الاحزاب الثلاثة لم تستطع ان تتفق بينها منذ انفصالنا عن المشتركة على مدار الاسابيع الماضية. نقترح على الاحزاب الثلاثة التوصل لاتفاق فيما بينهم اولا، ثم الجلوس معنا، لان ما يجري هو اضاعة للوقت ومحاولة لالقاء اللوم على الاخرين والخاسر هو شعبنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *