أخبار رياضية

نيمار قد يغيب لنهاية الموسم مرة أخرى !

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن هناك احتمال كبير للغاية، لغياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي حتى نهاية الموسم.


DyGqds4WsAEtLMA

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الشيء المؤكد حتى الأن هو غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في مباراتي الذهاب والإياب ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن إذا خضع لعملية جراحية فمن المتوقع غيابه عن النادي الباريسي لفترة تتراوح ما بين 3 لـ4 أشهر وهو ما يعني نهاية موسمه مثل ما حدث في الموسم الماضي، ولكنه هذه المرة أسند قرار العملية لناديه وليس منتخب بلاده البرازيلي ومن المنتظرالإعلان الرسمي عن مدة غيابه يوم الخميس.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للإصابة خلال الانتصار على ستراسبورج في كأس فرنسا يوم الثلاثاء الماضي، وغادر نجم السليساو أرضية الملعب بالدموع.

ويعد غياب نيمار عن موقعة أحمر مانشستر وقد يصبح حتى نهاية الموسم صدمة كبيرة لباريس والمدير الفني الألماني توماس توخيل، الذي كان يعول كثيرًا على خدمات نجم برشلونة الإسباني الأسبق لمواصلة المشوار في دوري الأبطال.

DyD_N6cWwAAl3VB


DyGqds4WsAEtLMA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.