أخبار رياضية

نجم تشيلسي يقدم طلب انتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن هودسون أودوي نجم فريق ناديتشيلسي الإنجليزي الشاب قد بدأ الضغط من أجل الرحيل عن ستامفورد بريدج.


Dx3J84CWwAM1lut

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا فقط قد أخبر إدارة النادي اللندني برغبته في الرحيل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، بينما النادي البافاري مستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لتأمين خدمات المهاجم الواعد.

ودخل نادي لايبزيج الألماني سباق المنافسة على الحصول على توقيع اللاعب، وسيحاول إغراء تشيلسي بإدراج بند إعادة شراء بالنسبة للّاعب في المستقبل، وهو الأمر الذي قد يغري إدارة البلوز.

ولا يرغب نادي غرب لندن في خسارة خدمات نجمه الواعد جدًا، حيث قدم له عقدًا جديدًا يتقاضى من خلاله 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ويؤمن مسؤولو تشيلسي أن أودوي قد حصل على ما يكفي من الدقائق في مرحلته السنية، حيث لعب 61 دقيقة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما بدأ 4 مباريات في الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة ومباراة نصف النهائي ضد توتنهام.
في المقابل، يرغب النادي البافاري في الظفر بتوقيع أودوي في إطار تعويض رحيل الثنائي الكبير بلال ريبيري وآرين روبن عقب نهاية الموسم الجاري.

Dx3LHltXQAAmAs_

Dx3NY5EWwAE9T9Y

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.