شؤون اسرائيلية

ما هو هدف الهجوم الاسرائيلي على دمشق ؟

“الهجوم الاسرائيلي على دمشق الجمعة جاء بعد ساعات قليلة من هبوط طائرة شحن ايرانية في مطار دمشق وفقا لصور الاقمار الاصطناعية”.

ما هو هدف الهجوم الاسرائيلي على دمشق ؟

قالت القناة الثانية الاسرائيلية ان الهجوم الاسرائيلي على دمشق الجمعة جاء بعد ساعات قليلة من هبوط طائرة شحن ايرانية في مطار دمشق وفقا لصور الاقمار الاصطناعية.

وزعمت القناة نقلا عن مجلة Intelli Times فإن الطائرة التي هبطت في دمشق قبل ساعات من الهجوم قامت بتفريغ حمولتها من الاسلحة ثم عادت إلى طهران عبر المجال الجوي العراقي.

وأفادت وسائل اعلام سورية محلية أمس عن انفجارات ضخمة سمعت في منطقة العاصمة دمشق، والتي جاءت من غارة جوية. ونقل التلفزيون السوري عن اعتراض الدفاعات الجوية لعدة صواريخ معادية. كما أفادت تقارير لبنانية عن تواجد متزايد للطائرات الإسرائيلية.

ونشرت وكالة الانباء السورية الرسمية “سانا” انه في الساعة 23:15 وصلت طائرات إسرائيلية حربية من منطقة اصبع الجليل وقامت بإطلاق عدة صواريخ الى منطقة دمشق. وتصدت الدفاعات الجوية السورية لعدد من الصواريخ وقامت بإسقاط غالبيتها. وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان الهجوم كان يستهدف “عناصر إيرانية” و”عناصر لحزب الله” في منطقة دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى