أخبار عالمية

ليوناردو ديكابريو يشارك في تحدي الـ10 سنوات بشكل مختلف

اشترك النجم والممثل الأمريكي الشهير ​ليوناردو ديكابريو​ في تحدي الـ10 سنوات، والذي انتشر مؤخرا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن على طريقته الخاصة.

20190120_173458_7756

ونشر النجم العالمي صوراً خاصة له لتوضيح التغيّر الذي طرأ عليه بمرور السنوات، وهو الهدف من التحدي، لكن رغب في التوعية بمخاطر تغيّر المناخ باستخدام هذا التحدي.

النجم العالمي البالغ من العمر 44 عاما، نشر عبر صفحته الخاصة صورة لمنطقة ​القطب الشمالي​ في الوقت الحالي، وصورة للقطب منذ 100 عام.

وعلّق ليونارد ديكابريو على الصور قائلا: كيف ستبدو المنطقة القطبية الشمالية بعد 10 سنوات أخرى، اتخاذ إجراء بشأن تغير المناخ أصبح ضرورة ملحة يوماً بعد يوم، واتمنى أن نتعامل نحن كأفراد والمنظمات التي تمثلنا مع التغير المناخي كتهديد يحتاج لحل عاجل، وهذه هي الحقيقة حول تحدى الـ10 سنوات، وهذه هي صورة القطب الشمالي منذ 100 عام مقابل صورته اليوم.

والجدير بالذكر أن النجم العالمي ناشط جدا في مجال البيئة، وعلى الرغم من انشغاله، حاليا، بتصوير فيلمه المقبل، الا أن عمله الفنى لا يعطله عن دوره كناشط بيئى ومناهض لحقوق الحيوانات، وخاصة أنه يعد عضوا نشطا جداً فى هذا المجال.

ويقدم النجم العالمي، الدعم بكل أشكاله الممكنة لأى جهود تسعى للحفاظ عن البيئة وحقوق الحيوانات خاصة تلك المهددة بالانقراض، ويحرص على تحذير وتوعية متابعيه حول الخطر والتهديد الذى تواجهه على سبيل المثال الدببة القطبية بسبب قيام إحدى الشركات بعمل اختبار نفط زلزالى فى موطن الدب الأساسى مطالبا إياهم بالدخول على موقع الشركة ومطالبتهم بالبعد عن القطب الشمالى، بالإضافة إلى اطلاع أصدقائهم ليتأكدوا أنهم يتخذون خطوة فى حماية الدببة القطبية أيضاً.

anglo_2000x1125_leonardodicaprio_oscars


leonardo-dicaprio-our-oceans-conference

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *