ادم وحواء

لن تواجهي صعوبة في اختيار الخاتم المناسب لشكل يديك بعد اليوم!

إن اختيار الاكسسوارات بشكل عام والخواتم بشكل خاص يعد أمراً ليس سهلاً بالنسبة لأي فتاة. فنحن ننبهر بشكل الاكسسوارات الجذاب ولكن في الوقت نفسه نخشى ألا تناسبنا.

header_image_how_to_choose_your_rings_according_your_hand_shape_fustany_main_image

فمثلاً تحدثنا في وقت سابق عن السلاسل وكيف يمكن أن تجدي سلسلة جذابة مع شقيقتك وعند ارتدائه لا تبدو بنفس الجاذبية عليك. والأمر ذاته بالنسبة للخواتم. فيمكن أن ترتدي خاتماً تجديه لا يناسبك ولكن تفاجئين أن صديقتك ترتديه ويبدو جذاباً.

في الحقيقة نحن لا نمتلك أيادي مماثلة، فمثلاً أنا أمتلك يد صغيرة ذات أصابع متوسطة الحجم وطويلة على عكس صديقتي المقربة التي تمتلك أصابع قصيرة للغاية وهكذا. ومن هنا يبدو واضحاً أن خاتمي ل يبدو مناسباً لها حتى لو كان قياسه يناسبها.  ولذلك فهناك مجموعة من الخطوات يجب علينا القيام بها قبل اختيار الخواتم.لذلك قررت اليوم، أن أشاركك ببعض مما توصلت إليه خلال رحلتي في البحث عن خواتم تناسب شكل وحجم يدي…

اختيار الخواتم المناسبة للأصابع القصيرة
يختلف طول الأصابع من واحدة لأخرى فهناك من يمتلكن أصابع طويلة وأخريات يمتلكن تلك القصيرة وهي ما سنتحدث عنه في هذه النقطة. فإذا كنت تمتلكين أصابع قصيرة فكوني على يقين أن خاتمك لابد وأن يجعلها تبدو أطول وحتى لا يزيدها قصراً. وبالتالي، فتبدو الخواتم الرفيعة مناسبة إلى حد كبير خاصة إذا كانت تمتلك فصاً على شكل كمثرى أو بيضاوي فهو سيجعلك أصابعك تبدو أجمل.

الأصابع الطويلة والرفيعة
هناك الكثير من الفتيات اللاتي يمتلكن أصابع طويلة ورفيعة إلى حد كبير ولا أخفي عليك أن من تمتلك هذه الأصابع فهي لا تواجه أي معاناة. فجميع الخواتم بمختلف أشكالها وأحجامها تبدو مناسبة لها.

طريقة اختيار الخواتم للأصابع الممتلئة
على الرغم من أن الكثير يعتقد أن صاحبات هذه الأصابع يجب أن يرتدين خواتم ذات شكل بسيطة إلا أنه العكس تماماً.  فكلما كان الخاتم رفيعاً، كلما برز امتلاء أصابعك بشكل أكبر. لذلك يجب أن تتجنبي هذا النوم من الخواتم ويمكن أن تستبدليه بخاتم متوسط الحجم وعليه بعض النقوش أو مرصع بالفصوص من الجوانب.

how_to_choose_your_rings_according_to_your_hand_shape_image_11

how_to_choose_your_rings_according_to_your_hand_shape_image_22
how_to_choose_your_rings_according_to_your_hand_shape_image_33

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.