سيارات

صغير الفهد المفترس سيارة جاجوار E-Pace 2018

اعتادت جاجوار أن تقدم سياراتها المتوحشة لتقتحم المنافسة في كافة الفئات وتفرض شخصيتها أينما ذهبت، وهو ما تقوم به سيارتها الكروس اوفر الجديدة E-Pace والتي تعد سيارة مدمجة بأداء وتصميم وروح الفهد الإنجليزي قادرة على المنافسة بشراسة وسط هذه الفئة.

toot_6bd4e0bc98

على الرغم من كونها سيارة مدمجة إلا أن جاجوار E-Pace استطاعت ان تحافظ على كافة جيناتها الإنجليزية حتى وسط هذا التصميم الصغير.

ففي المقدمة تأتي شبكة التهوية كبيرة الحجم والتي تحمل شعار الفهد في المنتصف في إطار دائري، إضافة إلى المصد كبير الحجم الذي يضم المزيد من فتحات التهوية الكبيرة، وكذلك المصابيح ذات التصميم المميز والخطوط الحادة مع إضاءة الـ LED النهارية المميزة، وغطاء المحرك المدمج ذو الخطوط البارزة.

على الجانبين تأتي العجلات المعدنية الرياضية كبيرة الحجم مع الإضافات البلاستيكية التي تعزز من شخصية السيارة، والمرايا رياضية التصميم، وكذلك المساحات الزجاجية بتصميمها الأنيق وخط السقف الانسيابي، كل ذلك دون ان تضحى السيارة بالأبواب المريحة للوصول للمقصورة.

في الخلف يأتي الجناح العلوي المميز للشخصية الرياضية لـ E-Pace، إضافة إلى المصابيح الحادة ذات الحجم الرفيع وتمتد على جانبي الواجهة الخلفية، وكذلك المصد الرياضي البارز مع فتحات طرد العادم الكبيرة على الجانبين، ومشتت الهواء في المنتصف.

toot_9c3076aa99

toot_73726f7af0

toot_a66b8bd84c

toot_a4825b4621

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.