أخبار رياضية

صراع ثلاثي مشتعل على صدارة هدافي الدوري الإيطالي

اشتعلت الأمور بين متصدري جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد نهاية مباريات الجولة العشرين من الموسم الحالي 2018-2019 والذي يتصدره نادي يوفنتوس.
DxHtZ54VsAAXImC

وقد أشعل الصراع كل من دوفان زاباتا مهاجم ونجم أتالانتا هذا الموسم بتسجيله سوبر هاتريك في شباك فروزينوني ليرفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفاً هذا الموسم.

بالإضافة إلى زاباتا فإن مهاجم وهداف فريق سامبدوريا سجل ثنائية جديدة وهو فابيو كوالياريلا النجم المخضرم الذي لعب لأغلب أندية السيريا آه طوال مسيرته ليصبح هو الآخر برصيد 14 هدفاً.

وأضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في تلك الجولة كانت كفيلة بنقله مرة أخرى إلى الصدارة وحيدا ولكنه حاليا أصبح متعادلا في صدارة الترتيب مع كوالياريلا وزاباتا بنفس الرصيد.

كريشتوف بياتك الذي كان مسيطرا على صدارة هدافي الكالتشيو طوال الموسم أصبح حاليا في المركز الرابع برصيد 13 هدفاً ومع اقتراب رحيله إلى نادي ميلان فقد غاب المباراة الماضية ضد الروسونيري وقد يُكمل الموسم في صفوفهم بدلا من فريق جنوى.
وواصل ميليك التألق ليسجل ثامن أهدافه في آخر 8 مباريات مع نادي نابولي ويصل في رصيده إلى 11 هدف بجانب نجم وهداف لاتسيو تشيرو أيموبلي ويملك نفس الرصيد من الأهداف

وإليكم جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة العشرين:

1- كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) 14 هدفاً

2- دوفان زاباتا (أتالانتا) 14 هدفاً

3- فابيو كوالياريلا (سامبدوريا) 14 هدفاً

4- كريشتوف بياتك (جنوى) 13 هدفاً

5- أركيديوش ميليك (نابولي) 11 هدفاً

6- تشيرو إيموبلي (لاتسيو) 11 هدفاً

7- ماورو إيكاردي (إنتر ميلان) 9 أهداف

8- فرانشيسكو كابوتو (إيمبولي) 9 أهداف

9- ماريو ماندزوكيتش (يوفنتوس) 8 أهداف

10- دريس ميرتينز (نابولي) 8 أهداف

DxcCOlUW0AE3eSu

DxHtZ54VsAAXImC

Dxig0ZAWsAIrKeK

DxYHIteXQAEDajG

DxZ1UblX4AAyRci

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.