أخبار رياضية

صدمة لـ سان جيرمان قبل موقعة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

 تعرض فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لصدمة قوية قبل موقعة مانشستر يونايتد الإنجليزي المنتظرة في الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

DxbTJXnW0AADJjg

وتعرض لاعب الوسط الإيطالي المميز ماركو فيراتي لإصابة في الكاحل الأيسر بعد 20 دقيقة من انطلاق أحداث مباراة جنجون في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز ساحق لمصلحة الفريق الباريسي بنتيجة 9 أهداف مقابل لا شيء !.

وأصبحت الشكوك تحوم حول قدرة اللاعب على المشاركة ضد الشياطين الحمر بعد حوالي 3 أسابيع في معركة التشامبيونزليج، البطولة التي تعتبر الهدف الرئيسي بالنسبة لفريق ملعب حديقة الأمراء هذا الموسم.

وكان المدير الفني الألماني توماس توخيل قد أعرب عن مخاوفه بأن تكون الإصابة خطيرة، ولكن تبين من خلال الفحوصات أنه لا يوجد كسر.

وأصدر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا قال فيه “التطور في الأيام المقبلة عقب معالجته، والفحوصات الجديدة التي سيتم إجراؤها في وقت مبكر من الأسبوع القادم ستجعل الأمر ممكنًا فيما يتعلق بتحديد الموعد النهائي لعودة اللاعب إلى المباريات”.
وسيرتحل باريس أولًا إلى ملعب أولد ترافورد لمقابلة أحمر مانشستر، ثم يستقبل فريق المدرب سولسكاير على ملعب حديقة الأمراء في الإياب.

DxXNIA2WoAAoFks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.