أخبار رياضية

شعار كأس آسيا على جوازات المسافرين في الإمارات

أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا، بالتعاون مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات، عن مبادرة مميزة يحظى بموجبها جميع المسافرين القادمين والمغادرين عبر مطارات الدولة الرئيسية بأختام دخول وخروج تحمل شعار “كأس آسيا الإمارات 2019” على جواز سفرهم طوال مدة البطولة.

ختم شعار كأس آسيا الإمارات

وبحسب موقع صحيفة “الاتحاد” الإماراتية فإن هذه الخطوة، تستهدف توسيع الاحتفاء باستضافة البطولة إلى جميع الجنسيات والثقافات، من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي هذه الخطوة، في الوقت الذي تضع دولة الإمارات لمساتها الأخيرة استعداداً لانطلاق البطولة، التي ستشهد 51 مباراة موزعة على 8 ملاعب عالمية في أربع مدن هي العين وأبوظبي ودبي والشارقة.

وقال مدير البطولة، عارف حمد العواني: “يمثل تقديم تذكار خاص بوضع شعار بطولة كأس آسيا الإمارات على جوازات المسافرين من مختلف أنحاء العالم عبر مطارات الدولة، خطوة جديدة ضمن برامجنا التي تعكس اعتزازنا بتنظيم البطولة، وتؤكد التزامنا المتواصل بتحقيق أهدافها بتلاقي كافة شعوب القارة عبر كرة القدم في وطن التسامح”.

وأضاف: “حريصون في اللجنة المحلية العليا على تقديم المبادرات المهمة، التي تحقق الإضافة والإبهار التنظيمي، ومن خلال هذه المبادرة سنسهم في توسيع أهداف البطولة، والوصول بأهدافها إلى كافة شعوب القارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *