سيارات

سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2018 التحول لواجهة جديدة

عانت شركة ميتسوبيشي من انتكاسة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وهو ما دفع الشركة لتغيير واجهتها إلى نوعية جديدة من السيارات التي لم تكن تهتم بها كثيرا، وهي السيارات الكروس اوفر، التي أصبحت اليوم الأعلى مبيعا حول العالم، على أمل أن تعيد هذه الفئة مبيعات ميتسوبيشي إلى القمة من جديد.

toot_7cee30a361

تأتي إكليبس كروس الجديدة معتمدة على تصميم عصري يحمل لغة التصميم الجديدة للشركة، لتحاول أن تؤسس هوية قوية تستكمل بها المسيرة.

ففي المقدمة تأتي شبكة التهوية المألوفة لميتسوبيشي ذات الخطوط الثلاثة العريضة المطلية بالكروم الفضي اللامع، إضافة إلى شعار ميتسوبيشي في المنتصف بحجم كبير، وكذلك المصابيح ذات التصميم الحاد على الجانبين، والتي ترتقي بتصميم السيارة إلى حدود عصرية جديدة.

كذلك يأتي المصد الأمامي كبير الحجم مع مصابيح الضباب الكبير، والخطوط اللامعة الفضية في المنتصف التي تمتد حتى جانبي السيارة، إضافة إلى لوح الحماية السفلي الذي يعزز من شخصية السيارة المغامرة.

على الجانبين تأتي العجلات المعدنية الرياضية الجديدة المميزة للسيارة، إضافة إلى المرايا البارزة ذات الحجم الكبير، والمساحات الزجاجية ذات الحواف المدببة التي تتبع خط السقف في ارتفاعه الامامي وميله السريع نحو المؤخرة، مع اقواس العجلات الخلفية المنتفخة بشكل واضح.

toot_7f4da1b4e3

toot_48c97703de

toot_69c396b03f

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.