سيارات

سيارة بي إم دبليو الفئة السادسة المتعة لمسافات بعيدة

تعتمد فكرة سيارات فئة الجران توريزمو على الانطلاق لمسافات كبيرة بسرعة وراحة تامة مع قدر كبير من الفخامة والتميز، وهو ما جعل الفئة السادسة من بي إم دبليو تبحث المزيد من المتعة في الانطلاق لأبعد المسافات بنسختها جران توريزمو الجديدة.

toot_06fceae19a

يأتي التصميم الجديد ليقدم هوية بي إم دبليو الاعتيادية والفئة السادسة بمزيد من الأناقة والتميز.

وبخاصة مع المصابيح ذات أعين الملائكة المضيئة والتي تمتد بتصميمها إلى جانبي السيارة مع التصميم الحاد، وبالطبع شبكة التهوية الأيقونية للسيارة والإطار الكرومي الفضي اللامع الذي يحيط بها، ووصولا إلى علامة بي إم دبليو المميزة التي تعتلي منتصف شبكة التهوية.

كذلك يأتي المصد الأمامي مع فتحات التهوية السفلية الكبيرة، ومشتت الهواء في الأسفل الذي يعزز من ارتكازية المقدمة، وغطاء المحرك ذو الخطوط البارزة التي تعبر عن قوة المحرك.

على الجانبين تنطلق الخطوط من حافة المصابيح الأمامية، ومرورا بالابواب وصولا للمصابيح الخلفية، مع المرايا الجانبية حادة التصميم البارزة التي تحمل إشارات الانعطاف العاملة بالـ LED، وكذلك العجلات المعدنية الرياضية التي تحمل لمسات M، وخط السقف المميز لهذه النسخة.

في الخلف تأتي المصابيح العاملة بالـ LED ذات التصميم المميز والتي تمتد من الجانبين إلى منتصف الواجهة الخلفية، مع الحافة المرتفعة التي تتصدى للهواء لتعزز من ارتكازية السيارة وتحسن الأداء، مع فتحات طرد العادم كبيرة الحجم في الخلف على الجانبين.

toot_d96cb4d70a

toot_f558d37277

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.