أخبار رياضية

سبب جديد يعرقل انتقال موراتا إلى برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن سبب جديد يعرقل انتقال ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الحالي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

موراتا

وتؤكد العديد من المصادر أن وكيل أعمال موراتا عرض موكله على برشلونة الذي يبحث عن مهاجم بعد رحيل منير الحدادي، لكن البرسا لم يتشجع كثيراً للفكرة بسبب التكلفة الاقتصادية للصفقة، سواء قيمة الإعارة، أو الشراء النهائي في نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك سبباً آخر يجعل الصفقة مهددة بالفشل، وهو أن موراتا يريد الحصول على ضمانات من برشلونة بأنه سيحصل على عدد دقائق كافي، وأن يشارك بشكل منتظم، وهو أمر من المستحيل أن يوافق عليه النادي الكاتالوني في ظل وجود لويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي في خط المقدمة، بالإضافة طبعاً إلى فيليب كوتينيو.

وأضاف التقرير أن برشلونة يبحث عن مهاجم بتكلفة أقل بكثير، وأن يكون لديه دور محدد في الفريق وهو إراحة اللاعبين الأساسيين بين الحين والآخر، وتعوضهم في حال الغياب، وهذه الصفقت لا تنطبق على موراتا الذي يبحث عن اللعب بشكل أساسي.

ودخل مهاجم ريال مدريد السابق في مفاوضات متقدمة مع اتلتيكو مدريد بحسب ما أكدته الصحفة الكاتالونية، وينتظر الآن قرار تشيلسي بالسماح له في الرحيل.

موراتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.