أخبار رياضية

باريس سان جيرمان يُؤمر بإنهاء عقوبته لهدف برشلونة !

كشف موقع جول العالمي أن اتحاد اللاعبين المحترفين الوطني في فرنسا قد طالب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بإنهاء عقوبته للاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو حيث أن معاملة نادي العاصمة الفرنسية للّاعب غير قانونية ومضايقة له.


Dxc1W-NWoAE0m3u

وكان النادي الباريسي قد أبعد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عن التدرب مع لاعبي الفريق الأول بسبب عدم رغبته في تجديد عقده مع نادي ملعب حديقة الأمراء وعزمه على الرحيل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويجذب اللاعب المميز اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها برشلونةالإسباني، الذي يسعى للنزول بأعمار عناصر الفريق خصوصًا في خط الوسط، مع تقدم الثنائي إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس في العمر.

وكان المدير الفني الألماني توماس توخيل قد أوضح أنه لن يتم وضع اللاعب في الاعتبار فيما يتعلق بالمشاركة في المباريات، حتى في ظل النقص العددي الناتج عن إصابة ماركو فيراتي.

ووفقًا لاتحاد اللاعبين المحترفين الوطني في فرنسا، فإن باريس سان جيرمان يتصرف بشكل غير صحيح، حيث يفتقرون إلى التسهيلات اللازمة للسماح لمجموعة من اللاعبين المحترفين للتدرب بعيدًا عن الفريق الأول، كما هو منصوص عليه في اللوائح المحلية.

DxeBNt_WwAAwCL5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.