أخبار عالميةأخبار فنية

اتهام النجمة الأمريكية أريانا جراندي بالسرقة

اتهمت المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ​أريانا جراندي، البالغة من العمر 26 عاما،​ بالسرقة وذلك بعد أن كشفت المغنية العالمية ​برنسيس نوكيا​ أن لحن الأغنية قريب من لحن أغنيتها MINE.

gettyimages-692287220

وكانت المطربة العالمية نوكيا قد نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستمع إلى الأغنيتين لتعلّق عليه قائلةً: هل هذا يبدو مألوفًا لك؟ لأنه مألوف جدا بالنسبة لي. أليست هذه الأغنية التي أطلقتها من قبل وتحكي عن النساء ذوات البشرة السمراء وشعرهم؟ هذا يبدو أبيض.

وقامت أيضاً بنشر تغريدة أحد المتابعين الذي يتهم فيها غراندي بسرقة ألحان أغنيات ألبومها من أغاني نوكيا، بينما لم يصدر إلى الآن أي تصريح من أريانا جراندي حول الموضوع.

وكانت النجمة والمطربة الأمريكية أريانا جراندي، قد طرحت الأغنية الثانية من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم Thank U, Next بعنوان 7Rings، مؤخرا، وانتشر الفيديو كليب بسرعة كبيرة ليعتلى قائمة الترندات على “تويتر”، محققًا فى غضون 4 ساعات فقط ما يقرب من 3.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ووصف تقرير لموقع TMZ، المعني بأحبار المشاهير الفيديو بأنه رسالة لتمكين الإناث، حيث إن الأغنية مستلهمة مما حدث مع أريانا فى الحقيقة، عندما أقامت بصحبة صديقاتها الـ6 حفلة صاخبة بعد انفصالها عن حبيبها بيت دافيسون، واشترت لها ولصديقاتها 7 خواتم خطوبة، لتثبت أنها لا تنتظره من الرجال.

والجدير بالذكر انه غلب على الفيديو اللون الوردى فى الملابس والإضاءة الذى يُنظر إليه عادة على أنه لون أنثوى، كما استعانت أريانا بصديقاتها ليظهرن فى الفيديو كليب.

ariana-grande-peace-sign-march-2018-u-billboard-1548

ariana-grande-songs-josiah-kamau
rs_1024x759-180927184903-1024-ariana-grande1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.