أخبار رياضية

إنتر ميلان يواصل الترنح ويسقط أمام تورينو

سقط فريق إنتر ميلان خاسراً على يد مستضيفه تورينو بنتيجة هدف نظيف على الملعب الأولمبي بمدينة تورين الإيطالية لحساب الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإيطالي الكالشيو.


Dx-HecVXQAIUNan

وواصل إنتر ميلان نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي بخسارة أمام توينو بعد تعادل بالجولة السابقة أمام ساسولو سلبياً على ملعب جوزيبي مياتسا.

وبدأ المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المباراة بتشكيلة ورسم تكتيكي مختلف تماماً عن المباريات الماضية للفريق، حيث حول خطة الإنتر من 4-3-3 إلى 3-5-2 لأول مرة هذا الموسم بالدفع بالثلاثي الدفاعي ميراندا، دي فراى وسكرينانر سوياً.

ودخل إنتر ميلان المباراة بسرعة وقوة، حيث وصل أكثر من مرة إلى مرمى الإيطالي ديفيد سيريجو حارس مرمى تورينو ولكن دون نجاح بهز الشباك.

وظهر دفاع فريق إنتر ميلان بحالة ارتباك أكثر من مرة بسبب النظام الجديد الذي اتبعه المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي خلال هذه المباراة.
وجاءت اللقطة الأهم والأبرز في المباراة بالدقيقة الخامسة والثلاثون عندما نجح المدافع أرماندو إيزو من تسجيل هدف اللقاء الوحيد وفوز تورينو على إنتر ميلان برأسية عن طريقة ركلة ركنية نفذها الأرجنتيني دانييل انسالندي.

وفي الشوط الثاني فشل إنتر ميلان بالعودة في النتيجة مرة أخرى على الرغم من تغييرات لوتشيانو سباليتي الهجومية بدفعه بناينجولان، بوليتانو وكاندريفا.

وفي الدقيقة 86 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الجناح الإيطالي ماتيو بوليتانو بسبب اعتراض الأخير بشكل سيء على حكم المباراة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد نقاط إنتر ميلان عند النقطة 40 منفرداً بالمركز الثالث خلف يوفنتوس ونابولي، بينما رفع تورينو رصيده من النقاط إلى النقطة 30 صاعداً إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

Dx7ov9LXgAAdJfN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.