أخبار رياضية

أرسنال يستخدم أوزيل في صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن استخدام نادي أرسنال الإنجليزي نجمه الألماني مسعود أوزيل، في صفقة تبادلية مع نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.


DxWcc6uWsAExybm

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن أرسنال يسعى للتخلص من الدولي الألماني مسعود أوزيل صاحب الـ31، وهو ما يريده النادي البافاري بايرن ميونخ مع الكولومبي خاميس رودريجيز، لذلك يفكر النادي الإنجليزي في صفقة تبادلية خلال هذا الشهر.

وأشارت إلى أن خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني والمعار لبايرن ميونخ، هدف رئيسي بالنسبة لنادي أرسنال الإنجليزي، لذلك يفكر مجلس إدارة الجانزر في ضمه مقابل التخلي عن مسعود أوزيل الذي خرج من حسابات المدرب أوناي إيمري.

وقالت أن الكولومبي خاميس رودريجيز لا يشعر بالراحة في بايرن ميونخ خاصة تحت قيادة المدرب نيكو كوفاتش، ويميل إلى العودة لناديه ريال مدريد الإسباني، وإذا لم يحدث ذلك قمن المتوقع إحداث الصفقة التبادلية مع أرسنال.

وكان قد أعار نادي ريال مدريد الإسباني صانع ألعابه الكولومبي خاميس رودريجيز إلى صفوف بايرن العام الماضي بعقد إعارة مدته موسمين ينتهي نهاية الموسم الجاري مع شرط أحقية الشراء للعملاق البافاري مقابل مبلغ قيمته 42 مليون يورو.

Tkw8PoYK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.