سيارات

أربعة شخصيات في قالب واحد سيارة تويوتا راف 4 2018

يبحث الجميع عن سيارة متعددة الشخصيات، يمكنها الجمع بين العصرية والعملية والأداء والاعتمادية، وهو ما تبرع تويوتا راف 4 في تقديمه بين سيارات فئتها، وبخاصة مع نسختها المحسنة الجديدة التي ارتقت بكل شيء لمزيد من التفوق.

toot_4f38e84c8d

حصلت تويوتا راف 4 على لمسات تصميمية جديدة ترتقي بمستوى العصرية في السيارة وتجعلها أكثر جاذبية من أي وقت مضى.

فالواجهة الجديدة تقدم مصابيح محسنة ذات تصميم أكثر أناقة، مع أضواء LED نهارية متميزة، وكذلك شعار تويوتا في المنتصف، وغطاء المحرك انسيابي التصميم الذي يعبر عن رياضية السيارة، إضافة إلى فتحات التهوية الكبيرة في الأسفل والتي تعزز من الشخصية الرياضية للسيارة، وبالطبع المصد كبير الحجم الذي يكمل هذه الشخصية.

على الجانبين تأتي العجلات المعدنية بتصميمها الرياضي الجديد، إضافة إلى أقواس العجلات ذات الزوائد البلاستيكية التي تجعل السيارة تبدو أكثر عضلية، وبالطبع المساحات الزجاجية الكبيرة، والمرايا بتصميمها الأنيق، وخط السقف الانسيابي الذي يعزز من الشخصية الرياضية لراف 4.

في الخلف تأتي مصابيح راف 4 العاملة بالـ LED ذات التصميم الجذاب والتي تمتد من جانبي البدن لتجعل السيارة تبدو أكبر حجما، إضافة إلى علامة تويوتا البارزة في المنتصف وكذلك الجناح العلوي البارز، والمساحة الزجاجية الكبيرة، والمصد البارز مع حافة التحميل المنخفضة.

toot_008a106632

toot_280dbd13f9

toot_2047b5a6ba

toot_5018e0ca96

toot_37820d91be

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.