أخبار الطيبة

اشبال ج شباب الطيبة ضيف شرف برنامج “نركل العنصرية من الملاعب”

فريق اشبال ج شباب الطيبة يحل ضيف شرف برنامج “نركل العنصرية خارج الملاعب” الذي اقيم في استاد نتانيا وسط حضور كوكبة من نجوم كرة قدم والمسوؤلين في الاتحاد العام لكرة القدم.

 1 (1)

حل قبل ايام قليلة، فريق اشبال ج شباب الطيبة ضيف شرف على برنامج “نركل العنصرية خارج الملاعب” الذي اقيم في استاد نتانيا وسط حضور كوكبة من نجوم كرة قدم والمسوؤلين في الاتحاد العام لكرة القدم.

ويشار الى انه تم اختيار من بين جميع الفرق في البلاد فريق اشبال ج شباب الطيبة وفريق اشبال ج “مكابي نتانيا” ليكونو ضيوف شرف البرنامج.

 ويتم اختيار الفرق عبر احصائيات تعتمد على اكثر الفرق التي تحرز النتائج الايجابية وايضا من الاحصائيات المهمة التي ركز عليها منظمو الحفل في استدعاء الفرق المشاركة هي الفرق التي تتميز باللعب النظيف وذلك بالتطرق الى اقل فرق احرازا للانذارات والطرد.

وتم اختيار من بين العديد من الفرق المتميزة والرائدة في البلاد، فريق اشبال ج شباب الطيبة وفريق “مكابي نتنانيا” .

وجدير بالذكر ان فريق اشبال ج شباب الطيبة بقيادة المدرب عبد ربيع صاحب الإنجازات الرفيعة، يلعب ضمن اقوى دوري لهذا الجيل في البلاد، يحتل المركز الثالث في الدوري متفوقا على العديد من الفرق التي تلعب في الدرجة العليا والممتازة للكبار.

وتخلل البرنامج هناك في استاد نتانيا العديد من الفعاليات التي تنبذ العنف والعنصرية، بشتى انواعها من الملاعب بشكل خاص والرياضة بشكل عام، وحضر الى البرنامج الكثير من نجوم كرة القدم والذين يلعبون في فرق درجة عليا، وابرزهم كان “بوزاجلو” لاعب فريق “بيتار القدس” واللاعب “مهران راضي” لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين، واللاعب سمير عبد الحي الذي يلعب في نادي الطيرة وايضا سبق له ولعب في “هبوعيل كفار سابا” والكثير من النجوم الاخيرين والمسؤولين في الاتحاد العام لكرة القدم.

وعبر المدرب عبد ربيع مدرب الفريق ومدير قسم الشبيبة في نادي هبوعيل شباب الطيبة، عن سروره لاختيار فريقه ليكون ضيف شرف البرنامج الكبير، وايضا عبر لاعبو الفريق عن سعادتهم للمشاركة بمثل هذة الفعاليات التي تتيح لهم ان يكونو جزء من هذه البرامج المهمة في عالم كرة القدم وايضا عن التقائهم بعدد من نجوم كرة القدم الذي يؤثرون بهم وخصوصا النجوم العرب.

وقال عبد ربيع: “هذه ليست المرة الاولى التي يتم اشراك فريق من نادينا في مثل هذه البرامج، ونحن نركز كثير على مثل هذه الفعاليات التي تفيد اللاعب بشكل خاص في الملعب وحتى خارجه، ونحن نعمل في النادي لنذوت هذه الصفات وغيرها التي لا يكتمل اللاعب بدونها”.

وانهى قائلا: “انا سعيد جدا بهذه المشاركة واختيار فريقنا من بين مئات الفرق، هذا شرف كبير لمدينة  الطيبة بشكل خاص والوسط العربي بشكل عام لانه فريقنا كان في البرنامج سفير عن جميع الفرق العربية في البلاد، ونحن نعد الجميع ان نقدم ما هو افضل لابنائنا لنحرز النتائج في المستقبل القريب باذن الله”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *