أخبار محلية

الطيبي يترأس اجتماع المالية ويطالب والنواب العرب بتحويل عشرات الملايين لحل أزمة مستشفيات الناصرة

 النائب د. أحمد الطيبي يترأس اجتماع لجنة المالية التي طالبت بتحويل عشرات الملايين لمدينة الناصرة ، وذلك خلال البحث في الأزمة المالية التي تمرّ بها مستشفيات الناصرة”.

3
أفاد بيان صادر عن مكتب الكتور احمد الطيبي أن النائب د. أحمد الطيبي ترأس اجتماع لجنة المالية التي طالبت بتحويل عشرات الملايين لمدينة الناصرة ، وذلك خلال البحث في الأزمة المالية التي تمرّ بها مستشفيات الناصرة.

وأضاف البيان: “الطيبي الذي بادر للجلسة وادارها قال: “لا يعقل ان تتركوا مستشفيات الناصرة بلا تمويل لانه دون هذاالتمويل لن يكون هناك معاشات تدفع للعاملين هذا الاسبوع. وقفت إلى جانب هذه المستشفيات وجندت لها ملايين الشواقل بالماضي ومولنا لهم غرفة قسطرة وجهاز mri وسنستمر بالوقوف الى جانب مستشفيات الناصرة لأنّها بحاجة لعشرات الملايين التي يجب تحويلها فورا من وزارة المالية”.

واختتم البيان: “النائب عيساوي فريج الذي انضم لطلب عقد الجلسة حذر من عدم دفع المعاشات للعمال وقال عليكم مساعدة هذه المستشفيات على الفور، هذا وشارك النواب جبارين وتوما سليمان بالجلسة وعدد من النواب من الكتل المختلفة. وتحدث فيها كل من وسيم دبيني ود. فهد حكيم مدير المستشفى” إلى هنا نصّ البيان.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى