ادم وحواء

إتبعى هذه الخطوات لتقنية اللا مكياج

تعد تقنية اللا مكياج( no make up) آخر الصيحات الجمالية في الفترة الأخيرة وهي تشكّل اليوم جزءاً كبيراً من الأساليب الأكثر رواجاً بعد أن اكتسحت منصات عروض الأزياء وبرزت ضمن أهم أسابيع الموضة. فعلى ما يبدو أن المكياجات البسيطة والناعمة ما زالت تستحوذ على قسم كبير من عالم المكياج على الرغم من بروز الأساليب الجريئة والصارخة ضمن آخر الصيحات.

إتبعى هذه الخطوات لتقنية اللا مكياج

تعتبر تقنية اللا مكياج من الأساليب السهلة والبسيطة التي يمكن أن ترافق مختلف إطلالاتك وحتى في المناسبات الرسمية. وإذا أردت إتقان تطبيقها بالطريقة الصحيحة والمثالية، اكتشفي معنا اليوم كيفية اعتمادها بالخطوات واحصلي يومياً على وجه مشرق ونضر وخالٍ من العيوب.

ترطيب البشرة: في البداية لا بد لك من تطبيق الكريم المرطّب المناسب لنوع بشرتك. فلكي تحصلي على إطلالة مشرقة ومضيئة يجب عليك تحضير بشرتك قبل المكياج من خلال ترطيبها بالكريم ومن ثم ضعي البرايمر لتنعيم وجهك وتمليسه لحماية المسام.

إخفاء الهالات السوداء: في الخطوة التالية، من الضروري أن تلجئي إلى الكونسيلر لتفتيح منطقة العينين، وإذا كنت تعانين من سواد شديد أو احمرار طبّقي الكوركتر بما يتناسب مع لون الهالات للتخفيف من حدّتها ومن ثم طبّقي الكونسيلر على جفنيك وتحت عينيك لتأمين تغطية كاملة للهالات الداكنة.

تطبيق تغطية خفيفة وطبيعية: وزّعي طبقة خفيفة من البي بي كريم أو الفاوندايشان ذي التركيبة الناعمة على كامل وجهك لتوحيد لونه، وإذا كان لديك بقعاً داكناً قومي بتغطيتها بواسطة الكونسيلر.

إضفاء لمسة حيوية: ابرزي خدّيك بالقليل من البلاشر الكريمي الوردي الطبيعي لإضفاء لمسة حيوية على إطلالتك.

إبراز العينين: طبّقي الأيشادو باللون الأبيض العاجي عند زاوية عينيك الداخلية وتحت حاجبيك لتوسيع منطقة العينين وإضفاء لمسة مضيئة على عينيك ثم طبّقي القليل من الماسكارا على رموشك لنظرات أكثر سحراً.

تطبيق اللمسة الأخيرة: ابرزي شفتيك بالروج الزهري الطبيعي أو اكتفي بمرطّب الشفاه أو ملمّع الشفاه الشفاف لتكتمل إطلالتك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى