2أخبار محلية

وفد لجنة الحج والعمرة يلتقي وزير الاوقاف الأردني في عمّان لمناقشة وقف اصدار التأشيرات

معالي وزير الاوقاف الاردني الدكتور عبد الناصر ابو البصل يبشر لجنة الحج والعمرة لعرب الـ48، بأنّ الامور تسير بالاتجاه الايجابي والطيب، وأنّ الحكومة الاردنية تعمل جاهدة لتذليل العقبات بحيث لا يكون أي تأخير في تسيير العمرات القادمة باذن الله تعالى.

1

ضمن المساعي المبذولة لاعادة منح التأشيرا للحج والعمرة لعرب الـ48، التقى وفد لجنة التسيق العليا للحج والعمرة من مسلمي 48 مع معالي وزير الاوقاف الاردني الدكتور عبد الناصر ابو البصل في مكتبه في وزارة الاوقاف في عمان، ذلك بحضور مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش ومدير العمرة الاستاذ يوسف القضاة ومدير الحج الاستاذ يوسف الشبلي، وقد شارك بالوفد كل من رئيس اللجنة الحاج سليم شلاعطة والشيخ هاشم عبد الرحمن، رئيس لجنة المراقبة، والناطق الاعلامي عبد الرحيم فقرا، ومحمد النباري مدير مكتب النقب .

وشكر رئيس اللجنة معالي الوزير والحكومة الاردنية تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على جهودهم المباركة من اجل تجاوز العقبات لإستمرار تسيير العمرات من خلال المكرمة الملكية المغفور له الملك حسين بالجواز الاردني.

وقد بشّر وزير الاوقاف اللجنة بأنّ الامور تسير بالاتجاه الايجابي والطيب، وأنّ الحكومة الاردنية تعمل جاهدة لتذليل العقبات بحيث لا يكون أي تأخير في تسيير العمرات القادمة باذن الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *