3أخبار محلية

ليلة صعبة- موجة عنف في عدد من البلدات في الداخل غالبيتها على خلفية الانتخابات!

اطلاق نار وأعمال شغب، وشجارات عنيفة، في عدد من البلدات في الداخل الفلسطيني، غالبيتها على خلفية سياسية وتلانس على خلفية الانتخابات.

مساء امس وفي ساعات الفجر سجلت في قرية طوبا الزنغرية عدة أعمال عنف وشغب من بينها اضرام النيران ب سيارة وحظيرة وإطلاق نار صوب منزل، كما شهدت القرية اليوم عدة حوادث اطلاق نار والقاء قنبلة صوت صوب سيارة، حيث لم تسجل اصابات انما تسببت الاحداث بأضرار جسيمة للمتلكات وذلك على خلفية انتخابات السلطة ال محلية في القرية". وجاء في البيان:"الشرطة فتحت تحقيقًأ بالحادث واعتقلت حتى اللحظة 7 مشتبهين تتراوح اعمارهم بين 20-53 عامًا من سكان القرية، وذلك بشبهة الضلوع في الأحداث العنيفة، ومن بينهم 3 مشتبهين ضبطوا في ساحة المنزل وبحوزتهم قنبلة صوت قبل قيامهم بإلقائها". وجاء ايضًا:"ان الشرطة ستواصل تحقيقها وحفاظها على النظام والأمن العام".

اطلاق نار وأعمال شغب في طرعان على خلفية الانتخابات

اندلع مساء اليوم الجمعة، شجار عنيف في قرية طرعان، ما أسفر عن خسائر مادية في الممتلكات العامة.

 الجدير بالذكر ان ما يجري الان ما هو الا استمرارا للأعمال العنيفة التي بدأت منذ أيام في قرية طرعان عقب ظهور  نتائج الانتخابات.

كما تم امس احراق مدخل مدرسة وعلى مدار 3 أيام تم تكسير سيارات عديدة.

إصابات في شجار عنيف في كفركنا تخلله اطلاق رصاص حي

 كما ونشب شجار عنيف، مساء اليوم الجمعة، في قرية  كفركنا بين مجموعتين، على خلفية تلاسن حول الانتخابات المحلية.

وبحسب المعلومات الواردة فإن  الشجار تخلله اطلاق نار ما أدى الى إصابة شخص بجراح متفاوتة.

إصابة شاب  في شجارٍ دامٍ في الكعبية وأصوات اطلاق نار وقنابل

وأسفر  شجار عنيف نشب في قرية الكعبية، تخلله اطلاق نار واستخدام العصي والآلاف الحادة عن إصابة شاب يبلغ من العمر 40 عامًا بجراح متوسطة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

الشرطة تواجد في المكان وعملت على فض الشجار وشرعت التحقيق في حيثياته.

إصابة شخصين اثر شجار في مدينة رهط 

هذا ونشب شجار بين عائلتين  متنازعتين، الليلة، في الأحياء 28 و 29 في مدينة رهط، ما أسفر عن إصابة شخصين يبلغان من العمر 19 عامًا، أحيلا لتلقي العلاج،  في مستشفى “سوروكا” لمواصلة العلاج بعد تقديم الإسعافات الأولية لهما.

أفراد الشرطة وصلوا الى المكان لتهدئة الأجواء.

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحدث.

شجار عنيف في عرعرة يسفر عن إصابة شاب 

ووقع شجار بين مجموعة شباب ، في قرية عرعرة، وبالتحديد في الشارع الرئيسي بالقرب من محطة الوقود،  أسفر عن إصابة شاب وصفت حالته بالمتوسطة.

ومن جانبها  باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الشجار.

إصابة سيدتين بجراح متفاوتة خلال شجار في قرية نحف

وقدمت طواقم مركز “حيان” العلاج لسيدتين إثر تعرضهما لإصابات متفاوتة جراء نشوب شجار في قرية نحف، حيث تم بعد تقديم العلاج الاولي لهما نقلهما الى مستشفى نهريا لإستكمال العلاج.

أصابة شاب  بجراح متوسطة وآخر بجراح طفيفة جراء شجار في فسوطة

وأوقع شجار عنيف في قرية فسوطة في الشمال، إصابتين، ومن ضمنهما شاب يبلغ من العمر 29 عامًا والذي اصيب بجراح متوسطة جراء تعرضه للطعن على ما يبدو وآخر بجراح طفيفة.

اعتقال 7 مشتبهين بعد سلسلة اعمال عنف وشغب على خلفية الانتخابات في طوبا الزنغرية

وسجلت مساء امس وفي ساعات الفجر، في قرية طوبا الزنغرية عدة أعمال عنف وشغب من بينها اضرام النيران بسيارة وحظيرة وإطلاق نار صوب منزل، كما شهدت القرية اليوم عدة حوادث اطلاق نار والقاء قنبلة صوت صوب سيارة، حيث لم تسجل اصابات انما تسببت الاحداث بأضرار جسيمة للمتلكات وذلك على خلفية انتخابات السلطة المحلية في القرية.

وجاء في بيان الشرطة بأنها “فتحت تحقيقًأ بالحادث واعتقلت حتى اللحظة 7 مشتبهين تتراوح اعمارهم بين 20-53 عامًا من سكان القرية، وذلك بشبهة الضلوع في الأحداث العنيفة، ومن بينهم 3 مشتبهين ضبطوا في ساحة المنزل وبحوزتهم قنبلة صوت قبل قيامهم بإلقائها”.

وجاء ايضًا:”ان الشرطة ستواصل تحقيقها وحفاظها على النظام والأمن العام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *