أخبار محلية

رئيس مجلس طرعان المنتخب يدعو جميع مواطني القرية، الحفاظ على النسيج الاجتماعي الطرعاني

مازن عدوي، رئيس مجلس طرعان المنتخب، يدعو جميع مواطني القرية، الحفاظ على النسيج الاجتماعي الطرعاني، معبرا عن رفضه القاطع، لكل أعمال العنف غير المبرر بحق الأفراد والممتلكات العامة والخاصة

مازن عدوي، رئيس مجلس طرعان المنتخب

دعا مازن عدوي، رئيس مجلس طرعان المنتخب، جميع مواطني القرية،  الحفاظ على النسيج الاجتماعي الطرعاني، معبرا عن رفضه القاطع، لكل أعمال العنف غير المبرر بحق الأفراد والممتلكات العامة والخاصة، مؤكدا إن هذه الاعمال لا تمثل الا أصحابها ولا تمثل طرعان وأهلها وتاريخها ولا تخدم مستقبلها.

وقال مازن عدوي، رئيس مجلس طرعان المنتخب، في بيان له،  لقد مضت أيام المنافسة الانتخابية في طرعان، وقد أفرزت نتائجها ما قد علمتم بانتخابي رئيسا للمجلس المحلي، فشكرا لكم جميعا وجزاكم الله خيرا.

وأضاف:” أعدكم أهلي جميعا أن أكون رئيسًا وخادمًا لكل أهلنا في طرعان، رجالها ونسائها شيوخها وأطفالها . وأعبر عن تقديري وشكري للرئيس السابق الأخ أبي الأمين عماد دحلة، على خدمته لبلدنا وأهلنا واجتهاده الدؤوب في تطوير بلدنا طرعان وتقدمها. وأثمن غاليًا مباركته التي أرسلها الي مشكورًا مباشرة بعد ظهور النتائج النهائية للانتخابات. كما وأشكر الأخوين المنافسين أبا الناجي محمود نصار، والأخ أبا الصائل محمد دحلة الذين بادرا لتهنئتي بالفوز في الانتخابات، وكذلك جميع قوائم العضوية، مع حفظ الألقاب والأسماء”.

وتابع:” أدعو أهلي جميعًا الى الحفاظ على نسيجنا الاجتماعي الطرعاني وسلمنا الأهلي والاجتماعي. وأعبر هنا عن رفضنا القاطع وأدانتنا الكاملة لكل أعمال العنف غير المبرر بحق الأفراد والممتلكات العامة والخاصة. إن هذه الاعمال لا تمثل الا أصحابها ولا تمثل طرعان وأهلها وتاريخها ولا تخدم مستقبلها”.

وأردف:” أدعو أهلي جميعًا الى التزام كلمة الخير فيما يقال ويكتب على صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها، واعبر عن إدانتي وشجبي لكل الكلام الجارح والبذيء الذي يصدر بشكل غير مسؤول ولا يمثل الا أصحابه مع تأكيدي أن كرامة كل أهل طرعان نساءً ورجالًا هي كرامتنا وأيّ مسّ بالنساء الطرعانيات الماجدات مس فينا جميعًا، ولا يليق بقيمنا وأخلاقنا وديننا وأواصر القربى والنسب بيننا. وأخيرًا أدعو أهلي لفتح صفحة جديدة من العلاقات الأخوية الصادقة بيننا، والى تعزيز لغة الحوار والتغافر والتسامح بيننا، والالتفاف حول مشروعنا الطرعاني الجامع خدمة لحاضر ومستقبل بلدنا العزيز”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *