أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

اصوات تنادي بعدول عبد الحكيم ياسين عن استقالته والعودة لفريق شباب الطيبة

عدد من المشجعين لاعبين وإدارة يشددون عن ضرورة عدول السيد عبد الحكيم ياسين عن قرار استقالته التي أتت في بداية الموسم لاسباب غير معروفة، لاعادة الروح الى الفريق، خاصة بعد سلسلة من الخسارات لفريق شباب الطيبة.

عبد الحكيم ياسين

دعا عدد من المشجعين لاعبين وإدارة إلى ضرورة عدول السيد عبد الحكيم ياسين عن قرار استقالته، التي اتت منذ بداية الموسم لاسباب غير معروفة، لاعادة الروح الى الفريق وخاصة بعد سلسلة من الخسارات لفريق شباب الطيبة.

ويذكر ان هذه الاستقالة الثالثة للسيد عبد الحكيم ياسين، إذ انه قد عدل عن استقالاته السابقة لمؤازرة الفريق واكمال المشوار الذي بدأه مع جمعية “منارة” للتربية والرياضة التي تدير فريق “شباب الطيبة”.

ويشار الى ان الفريق تعاقد مع مدرب ثاني “بيزنتي” خلال ستة مباريات فقط، بعد ان بدأ الفريق الموسم بقيادة المربي والمدرب تحسين حاج يحيى الذي استقال، بعد لعب الفريق ثلاث مباريات في الدوري وحصد نقطة وحيدة، ومن ثم تولى بشكل مؤقت تدريب الفريق المدرب عبد ربيع الذي خسر مع الفريق مباراتين، ومن ثم  تعاقد الفريق مع المدرب الاخير “بيزنتي” الذي خسر يوم امس المباراة الأخيرة، امام “شمشون تل ابيب” بنتيجة ثقيلة وهي ستة اهداف مقابل لا شيء، على اثرها قدم المدافع ” يوسي” استقالته من الفريق عقب سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق.

وبسبب كل تلك المشاكل التي تتعرض للفريق وجه العديد من لاعبي فريق “شباب الطيبة”، إدارة وجمهور دائم، الى الاداري السابق عبد الحكيم ياسين للعدول عن سبب استقالته والعودة من جديد الى الفريق لحل ازمة الفريق والعودة إلى مسلك الفريق الطبيعي.

وجدير بالذكر ن هناك بعض من الجماهير التي ودهت اصبع الاتهام الى فريق “هبوعيل الطيبة” الفريق الموحد، وإدارة بلدية الطيبة التي ابرمت اتفاقية الوحدة بين الفريقين، التي كانت السبب الاول لاستقالة الاداري عبد الحكيم ياسين، بسبب ان هذه الاتفاقية تعود بشكل سلبي على الفريق، وهذا ما يشهده الفريق الان من ازمات واخفاق نقاط منذ بلدية الدوري، نتيجة انتداب افضل لاعبي فريق شباب الطيبة إلى فريق “هبوعيل الطيبة”.

يشار الى ان الفريق لعب منذ بداية الدوري ست مباريات حصد نقطة يتيمة، من اصل ثمانية عشر نقطة، مما يجعل الفريق ان يحتل المراكز المتأخرة في لائحة الترتيب رفقة “نحلات يهودا” الذي ايضا يملك نقطة واحدة التي حصدتها على حساب فريق هبوعيل الطيبة، وفريق “مدققي حسابات تل ابيب” لاذي يحتل المركز الاخير برصيد صفر من النقاط والذي سوف يواجه فريق “شباب الطيبة” في المباراة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *