2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

خسارة قاسية لفريق شبيبة شباب الطيبة

فريق شبيبة شباب الطيبة يخسر مباراة اليوم الذي لعبها من نظيرة “هبوعيل هرتسليا” على ملعب استاد هرتسليا بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين.

 

 خسر صباح اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة مباراة اليوم الذي لعبها من نظيره “هبوعيل هرتسليا” على ملعب استاد هرتسليا بالنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين.

ضمن مباريات الجولة السادسة في الدرجة الممتازة للشبيبة الشمالية لعب اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة الذي يفتقد تاكثيرمن عناصرة المهمة بسبب الاصابات، افتتح الفريق المباراة بحماس كيبر بغية الخروج من المباراة بثلاث نقاط، الا ان اخطاء الحارس والدفاع ادت الى تلقي هدفين في الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بتفوق فريق هرتسليا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وسط وصول الفريق الطيباوي الى فرص محققة من الاهداف لكن لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح.

في الشوط الثاني افتتج الفريقين المباراة باجواء هادئة بعيدة عن الاجواء الحماسية التي كانت في الشوط الاول، حتى ان تلقى فريق شبيبة شباب الطيبة الهدف الثالث الذي عاد فريق شبيبة شباب الطيبة ليهدد مرمى الخصم من جديد لغاية تحقيق معجزة والخروج بأي نقاط ممكنة في المباراة.

لسوء حظ الفريق الطيباوي، استقبل الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة قاتلة، قتلت أحلام الفريق الطيباوي والعشرات الجماهير التي حضرت الى ملعب المباراة لمساندة الفريق.

الا انه اللاعب احمد عصام مهاجم فريق شبيبة شباب الطيبة وهداف الفريق سجل هدف التقليص في الدقيقة 85 وليعود من جديد لسجيل اللاعب صلاح ابن مدينة الطيرة هدف الطيبة الثاني، مما جعل الحماس يعود الى المباراة لغاية ان خرج اللاعب احمد شيخ يوسف بالبطاقة الحمراء، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بانتصار كبير لفريق هرتسليا على فريق شبيبة شباب الطيبة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق