2أخبار الطيرة

المدرب محمد سمارة يستقبل من منصبه كمدرب لفريق الطيرة

عقب انتهاء مباراة فريق النادي الرياضي الطيرة، وخسارته، المدرب محمد سمارة يستقيل من منصبه كمدرب للفريق الطيراوي.
44452552_2407111729315446_3713454837522759680_n

قدم عصر اليوم المدرب محمد سمارة، عقب انتهاء مباراة فريق النادي الرياضي الطيرة  استقالته من منصبة كمدرب للفريق الطيراوي، بعد  خسارة الفريق بهدفين لهدف امام “هبوعيل القدس”.

وأوضح المدرب محمد سمارة، الاسباب التي دفعته إلى تقديم استقالته، ومن أحد هذه الأسباب، هو ان فئة من الجمهور للنادي الطيراوي لا تحترم شخصه، مشيرا إلى أنه غير راضي عن الجمهور بتاتا.

وأوضح سمارة أن قسما من الجمهور الطيراوي في كل مباراة، ورغم الفوز في بعض الأحيان يصرخون بوجهه ان يترك الفريق، وعلل سمارة قائلا ان “هذه الفئة من الجمهور تريد ان تهدم الفريق الطيراوي”.

وأضاف الإدارة في الطيرة منحتني الفرصة، للنجاح وانا لا انكر ذلك، ووقفت بجانبي في اصعب الأوقات وخصوصا الإداري عبد المنان التيتي اللاعب السابق، وهو متواجد حاليا خارج البلاد، وتواصل معي وقال لي ان لا اترك الفريق، وأن انتظره حتى أن يعود الى البلاد.

ولفت سمارة إلى أنه منذ الموسم المنصرم ، دعاه والده إلى ترك الفريق، بعد أن شتمه وشتم والده، الجمهور في نهاية إحدى المباريات احد المباريات .

المدرب سمارة أوضح ان يحتاج قسط من الراحة والابتعاد عن المستطيل الأخضر لفترة زمنية، وانهى قائلا :” أعطيت الكثير للنادي من وقتي وحتى انني تساهلت معه في قضية أجري الشهري الذي أتقاضاه كمدرب للفريق الطيراوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق