أخبار قلنسوةأخبار محلية

الشرطة تداهم منزلا في قلنسوة بوحشية وتعيث خرابا !

قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية، تداهم منزلا في مدينة قلنسوة، وتجري  تفتيشا استفزازيا بالبيت وعاثت فيه فسادا وتخريبا بحجة البحث عن وسائل قتالية

1

داهمت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أحد المنازل في مدينة قلنسوة، وأجرى عناصر الشرطة عملية تفتيش،  قلبوا البيت رأسا على عقب، وبعثروا أغراض المنزل بحجة البحث عن سلاح.

وأجرت القوة المداهمة تفتيشا استفزازيا بالبيت وعاثت فيه فسادا وتخريبا بحجة البحث عن وسائل قتالية، وقد اسفرت عملية التفتيش عن اضرار جسيمة في ممتلكات المنزل، دون العثور على أسلحة.

وقد عبر سكان البيت عن استيائهم الشديد إزاء التفتيش التعسفي لبيت العائلة، وأشاروا الى ان الشرطة عاثت فسادا في البيت وخربت الممتلكات، وفي نهاية المطاف لم تعثر على شيء.

وقال أحد افراد العائلة: ” عناصر الشرطة دخلوا بيتنا، بصورة وحشية، وقام أفرادها بتفتيش البيت وبعثرة أغراضه والتسبب بأضرار بالممتلكات”.

وتابع: “قوات الشرطة لم تحترم حرمة البيت، حتى أنهم استفزونا، وتحدثوا معنا بلغة التهديد، مع أننا لم نرتكب أي خطأ يذكر، لا سيما أنهم خرجوا من البيت دون العثور على أي أداة غير قانونية”.

وواصل حديثه قائلًا: “والدي ووالدتي يعانيان من أمراض، وقد أذهلهم تعامل الشرطة، حتّى أنّنا توجهنا لهم بالتوقف عن تصرفاتهم لكن دون جدوى”.


2

3 - Copy

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *