أخبار الطيبة

بلدية الطيبة واللجنة الشعبية تدعوان إلى المشاركة الفعالة في مظاهرة السبت

بلدية الطيبة واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في المدينة، تدعوان أهالي مدينة الطيبة والمنطقة إلى المشاركة الفعالة في المظاهرة الاحتجاجية  الكبرى في تل ابيب يوم السبت المقبل 11.08.2018.1

أكدت بلدية الطيبة، واللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في المدينة، أنّ “قانون القومية” العنصري الذي اُقرّ في الكنيست الشهر المنصرم،  خطوة فاشية خطيرة، تهدف إلى  اجهاض حقوق الجماهير العربية القومية واليومية، وحق تقرير المصير للشعب العربي الفلسطيني، وتأسُّس لنظام أبارتهايد رسمي.

وأشارتا إلى أنّ مطلب الساعة الجماهير العربية هو وحدة نضالية في مواجهة هذا التصعيد السلطوي، من خلال هيئاتها الوحدوية والتمثيلية. وفي نفس الوقت فإنّ المطلوب اليوم هو منع عزل الجماهير العربية في هذه المعركة، بل استقطاب كل المتضررين من نهج الحكومة وبناء أوسع جبهة يهودية-عربية لمقاومة الفاشية، وندعو الجماهير العربية واليهودية، والأجيال الشابة خصوصًا، إلى أوسع مشاركة فعّالة في النضالات القادمة حتى دحر العنصرية.

البلدية تسير حافلات

وبهذا الصدد، أعلنت البلدية عن تسييرها حافلات ، صباح السبت، من ساحة البلدية في الساعة السادسة مساء، لتصل تل أبيب في الساعة السابعة والنصف.


1

تعليق واحد

  1. איך זה בשבת בבוקר ואוטובוס ב שש בערב ??
    נא לתקן
    وبهذا الصدد، أعلنت البلدية عن تسييرها حافلات ،
    صباح السبت،
    من ساحة البلدية
    في الساعة السادسة مساء،
    لتصل تل أبيب في الساعة السابعة والنصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *