أخبار الطيبةأخبار محلية

حجاج: وضعونا بغرف سيئة.. اللجنة: الادعاءات لتشويه الصورة

عدد من الحجاج من منطقة المثلث  من الذين يتواجدون في فندق “أراج الكسوة” الذي يبعد عن الحرم (الكعبة) 1.4 كيلوا متر، يعربون عن تذمرهم من وضع الغرف السيء. فندق "أراج الكسوة"

أعرب عدد من الحجاج من منطقة المثلث من ميسر وباقة الغربية وبلدات أخرى، اليوم السبت، من الذين يتواجدون في فندق “أراج الكسوة” الذي يبعد عن الحرم (الكعبة) 1.4 كيلوا متر،  عن تذمرهم من وضع الغرف السيء.

وقال الحجاج أنهم كانوا في المدينة، بفنادق جيدة جدا، لكن عندما وصلوا الى مكة المكرمة، مكثوا في غرف مزرية بفندق الكسوة، حتى وصل بهم الأمر هناك الى غسل اواني واوراق نباتية داخل المراحيض، كما وأن هناك بعض الغرف مكيفاتها معطلة، كذلك العديد من الشكاوى الأخرى التي ترهق الحجاج.

وجاء رد من البعثة الإدارية حيال تذمر بعض الحجاج، بأن فندق أ براج الكسوة، فندق جديد بمستوى 4 نجوم تم افتتاحه قبل 3 سنوات، وسكن فيه حجاج من مسلمي 48 أكثر من 2000 حج من جميع البلدات، وهذا جزء بسيط مما يتسع هذا الفندق ذو الأبراج الخمسة، فهناك حجاج من دولة الأردن وفرنسا واندونيسيا ودول أخرى.

وأشارت البعثة، إلى أن حجاج ومعتمرون سكنوا الفند الموسم الفائت، وإذا كان هناك تذمر عند بعض الحجاج بحق أو بغير حق فنرجو من كل حج عنه أي مشكلة التوجه للبعثة الإدارية المتواجدة ببرج 5 غرفة 1221 بأي وقت ليلا ونهارا، لحل أي اشكال يواجه أي حج والبعثة الإدارية ستقوم بحل مشكلة أي حاج.

وذكرت اللجنة بأن نشر تذمر حاج من وضع غرفة معينة، تعطل بها المكيف وتم تصليحه فيه تشويه متعمد من بعض الحجاج لتشويه صورة موسم الحج ورضى الناس جميعا غاية لا تدرك .

وخلصت بالقولـ بأن هناك فنادق بمستوى عالي على بلاط الحرم، يمكن للحاج الذي لا يستطيع أن يقيم في فنادق الأربع نجوم ، حجز حجرة فيها وهناك أكثر من 2000 حاج من مسلمي 48 سكنوا فيها .


tn1 (1)

tn1 (11)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *