أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تواصل بأعمال تطوير البنى التحتية في المنطقة الشمالية في الطيبة

بلدية الطيبة تؤكد بانها تواصل بأعمال تطوير البنى التحتية في المنطقة الشمالية في مدينة الطيبة.

1 (2)

اكدت بلدية الطيبة في بيان لها اليوم الإثنين، بأنها تواصل بأعمال تطوير البنى التحتية في المنطقة الشمالية في مدينة الطيبة.

وذكرت بأن الشارع الرئيسي في الحي الشرقي لبيت الضيافة الشمالي، يشهد  أعمال تطوير جذرية تشمل مد شبكات للمياه وشبكات لتصريف المياه العادمة، سيعقبها أعمال تعبيد، هذا وتطبيقا لنهجه الذي يقوده للإشراف على الأعمال بنفسه، أشرف رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة على الأعمال الجارية وقد أبدى ملاحظته في المكان واستمع لتوجهات الجيران في الحي الشمالي”.

وفي سياق متصل، أشارت إلى ان الأعمال في حي الروك والجارية منذ أقل من شهر ما زالت هي الأخرى تتواصل بتقدم مستمر حيث يشهد شارع الروك المؤدي إلى مدرسة الشافعي الإبتدائية الجديدة في هذه الأونة هو الآخر أعمال تطوير جذرية شملت مد شبكات للمياه وشبكات لتصريف مياه المجاري ويُجهز في هذه المرحلة للتعبيد.

وختمت بالقول:” سكان الأحياء المذكورة، رغم إبداءهم بعض الملاحظات التي تتعلق في بيوتهم، لم يتوقفوا عن الثناء والشكر واِبداء الإعجاب والتقدير لعمل البلدية التي تواصل بكل اِصرار وقوة مسيرة العمران في المدينة التي تطال بناء الإنسان والمكان معا وتصل إلى جميع أحياء المدينة”.

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *