أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

“كأس الدولة” – شباب الطيبة امام كفر قاسم وهبوعيل الطيبة امام هود هشارون

الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد، يعلن عن قرعة مباريات كأس الدولة للدرجة الثانية الجنوبية في البلاد، التي  اسفرت عن ديربي مثلث، بين فريق “شباب الطيبة” مع فريق “كفر قاسم” وفريق “هبوعيل الطيبة الموحد” مع فريق “هود هشارون”!

هبوعيل الطيبة اثناء التدريب الاول في هذ الموسم
هبوعيل الطيبة اثناء التدريب الاول في هذ الموسم

اعلن يوم أمس، الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد عن نتائج  قرعة مباريات “كأس الدولة” للدرجة الثانية الجنوبية في البلاد.

واسفرت القرعة عن ديربي مثلث بين فريق “شباب الطيبة” مع فريق “كفر قاسم”، وفريق “هبوعيل الطيبة” الموحد مع فريق “هود هشارون”!

وفي الاختبار الاول الرسمي والحقيقي، لفريق “بوعيل الطيبة” الفريق الموحد، الذي طالب به الجمهور الطيباوي منذ اكثر من 4 اعوام، ها هو اليوم يصبح حقيقة ، وسيلعب أولى المباريات الرسمية مع فريق “هود هشارون”.

يذكر ان الفريق الطيبواوي يقوم بتنظيم مباريات ودية تحضيرية للموسم القادم، واليوم الثلاثاء، سوف يلعب الفريق مع فريق كفر برا الصاعد حديثا الى الدرجة الثانية، ويوم الجمعة سوف يلعب معالفريق الجار الطيرة، في مباريات تحضيرية للموسم القادم.

وفريق شباب الطيبة بقيادة المدرب تحسين حاج يحيى، يقوم بالتحضيرات اللازمة، حيث تقع على المدرب حاج يحيى مهمة كبيرة في ابقاء الفريق في الدرجة الثانية وهدم الهبوط!

وعلية، فان فريق شباب تالطيبة يستعد بكل الطرق لاستقبال الموسم القادم بطاقات ايجابية وقوة بدنية تمنحهم المنافسة على تحقيق المطلب المنشود من الفريق.

قريق شباب الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق