أخبار محليةفلسطين 67

“القوى الفلسطينية” تدعو لتصعيد ميداني

القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة،  تدعو المشاركة في البرنامج الاسبوعي للفعاليات التضامنية التي ستنطلق في مدينة رام الله.

5

دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة، اليوم السبت، المشاركة في البرنامج الاسبوعي للفعاليات التضامنية التي ستنطلق في مدينة رام الله.

ودعت القوى للمشاركة في الاعتصام امام الصليب الاحمر الدولي في البيرة ضمن الحملة الوطنية، لاسقاط قانون الاحتلال سرقة مخصصات اهالي الشهداء والجرحى والاسرى واموال الشعب، واسنادا للاسرى المضربين عن الطعام، يوم الثلاثاء الساعة 11 ظهرا.

ودعت لاوسع مشاركة في الاعتصام امام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الانروا” المنطقة الصناعية، خلف مصنع سلفانا سابقا، يوم الاربعاء، الساعة 11 ظهرا، رفضا لقرارات انهاء عقود مئات الموظفين، وتقليص الخدمات وتاكيدا على التمسك بدور الوكالة وعملها حتى تحقيق حق العودة وفق القرار الاممي 194.

ودعت للمشاركة في الاعتصام المفتوح والرباط في الخان الاحمر والدعوة للمشاركة في تأدية صلاة الجمعة المقبلة في القرية رفضا للترحيل والتهجير ومحاولات الاقتلاع وتاكيدا على الصمود والبقاء وتصميم الشعب على افشال مخطط القدس الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *