3أخبار محليةفلسطين 67

مفتي القدس يندد بقانون “يهودية الدولة”

مفتي القدس الشيخ محمد حسين يندد بقانون “يهودية الدولة” ووصفه بالعنصري وقال في خطبة الجمعة في المسجد الأقصى ان هذا القانون يتنكر لأبناء الأرض الشرعيين ويتنكر لأبناء فلسطين ويعتبر حق العودة الا لمن كان يهوديا.

الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار المقدسة
الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار المقدسة

ندد مفتي القدس الشيخ محمد حسين بقانون “يهودية الدولة” ووصفه بالعنصري وقال في خطبة الجمعة في المسجد الأقصى ان هذا القانون يتنكر لأبناء الأرض الشرعيين ويتنكر لأبناء فلسطين ويعتبر حق العودة الا لمن كان يهوديا.

وأضاف ان المؤامرة على تصفية القضية الفلسطينية من خلال الزوايا القانونية او السياسية او الصفقات المشبوهة كلها تتلاقى على هدف واحد وفي اطار واحد هو التنكر لهذه القضية ولأبناء شعبنا الفلسطيني.

واستنكر باستباحة الاحتلال لباحات الأقصى من خلال الاقتحامات المتكررة للمستوطنين وأعضاء برلمانه داعيا لشد الرحال للأقصى في كل الأوقات لإفشال مخططات الاحتلال في الأقصى وخاصة الدعوات التي اطلقها المستوطنون لاقتحام الأقصى في ذكرى ما يسمى “خراب الهيكل”.
وندد بمخططات الاحتلال الهادفة الى تهجير سكان تجمع الخان الأحمر من أراضيهم.

وحيا كل أبناء فلسطين الذين تداعوا من كل ارجاء فلسطين ليكونوا سدا منيعا في بوابة القدس الشرقية في منطقة الخان الأحمر ليدافعوا عنه والوقوف الى جانب إخوانهم من أبناء بادية القدس في ثباتهم وصبرهم حتى يفشل مخططات الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى