أخبار رياضية

كريستيانو رونالدو رفض عرضاً فلكياً من الصين!

 لا حديث يدور في الصحافة الإسبانية والعالمية إلا عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني نحو العملاق الإيطالي يوفنتوس، بعدما ساءت العلاقة بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي الذي يرفض زيادة راتبه من 21 مليون يورو إلى 30 مليون يورو سنوياً.

جم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اهتزاز العلاقة بين رونالدو وبيريز أفضت إلى رغبة صاروخ ماديرا في الرحيل عن القلعة الملكية، حيث اختار يوفنتوس الذي سيُقدم له تحديات أخرى في الدوري الإيطالي، لكن قبل عرض البيانكونيري كانت هناك فرصة لدى الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، من أجل توقيع عقد القرن والانتقال إلى الصين، غير أنه رفض تلك الإغراءات المالية.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن نادٍ صين

ي كان قد عرض على كريستيانو رونالدو تقاضي راتب فلكي يُقدّر بمبلغ 100 مليون يورو سنوياً لمدة عامين، لكن النجم البرتغالي رفض هذا العرض، حيث اعتبر الانتقال إلى الصين بمثابة اعتزال لكرة القدم، خاصة وأنه قادر على الاستمرار في التنافس على أعلى مستوى مع ريال مدريد وأكد بأنه لن يعتزل مُقابل هذا العرض الضخم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذا العرض وصل الدون في عام 2017 قبل أن يتوصل إلى اتفاق في يناير مع ريال مدريد الذي تناسى تحسين عقده من أجل تسهيل خروجه، لكن بعد اتفاقية الـ100 مليون يورو التي سينتقل بموجبها صاحب القميص رقم 7 إلى إيطاليا، سيضمن له يوفنتوس رياضياً كل شيء لا يمكنه العثور عليه في الصين.

واختتمت “ماركا” تقريرها، بالتأكيد على أن يوفنتوس أغرى كريستيانو رونالدو مالياً ورياضياً من أجل معادلة خينتو بكأس أوروبية سادسة، بينما في الصين لن يحصل سوى على وعد بمعاملة استثنائية، خاصة وأن اللاعب كان قد فكر في التحدي المتمثل بالفوز بدوري الأبطال مع فريقٍ آخر غير مانشستر يونايتد وريال مدريد.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى