أخبار رياضية

ريال مدريد يطوي صفحة زيدان ويبدأ مرحلة لوبيتيجي

 طوى نادي ريال مدريد الإسباني، صفحة الحقبة التاريخية التي تكلف الفرنسي زين الدين زيدان بكتابة سطورها بأحرف من ذهب، وذلك حين قاد الفريق للتتويج بالعديد من الألقاب القارية والمحلية وكذا العالمية، قبل أن يعلن تنحيه عن قيادة العارضة الفنية للملكي، مباشرة بعد نهائي كييف، الأمر الذي حتّم على اللوس بلانكوس بداية مرحلة جديدة مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.


Dhg18XcX4AAVm1r

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن ريال مدريد سيبدأ حقبة جولين لوبيتيجي اليوم الإثنين من دون حضور اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم 2018، حيث ستقوم العناصر المتاحة بإجراء الفحوصات الطبية المعتادة قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لوبيتيجي سيكون وجهاً جديداً في تدريبات ريال مدريد، كما هو الحال بالنسبة للبرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي سيلتقي بزملائه الجدد للمرة الأولى منذ الإعلان عن توقيعه للفريق الملكي، ونفس الأمر ينطبق على الحارس الأوكراني أندريه لونين، الذي تعاقد معه النادي قبل أسابيع قليلة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن لوبيتيجي سيقود المران الأول له رفقة ريال مدريد بحضور 22 لاعباً، على غرار جاريث بيل وكريم بنزيما، بالإضافة إلى بورخا مايورال، كيكو كاسيا، لوكا زيدان، ثيو هيرنانديز، خيسوس فاييخو، داني سيبايوس وماركوس لورينتي.. كما استدعى المدرب الجديد العديد من اللاعبين الشباب وذلك قبل عودة اللاعبين الدوليين يوم 28 من شهر يوليو الجاري.

الجدير بالذكر أن مخططات ريال مدريد مع جولين لوبيتيجي تبدو واضحة، حيث يرغب النادي الملكي في التتويج بلقب الدوري الإسباني كهدف رئيسي خلال الموسم المقبل، وذلك من أجل محو الصورة الباهتة التي ظهر بها رفاق سيرجيو راموس على الصعيد المحلي في السنوات القليلة الماضية.

SPiCa5k-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى