أخبار رياضية

جدول مباريات ربع نهائي كأس العالم 2018

انطلق دور الستة عشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018 يوم السبت 30 يونيو والذي قدم مباريات رائعة أبرزها جمعت منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا والذي دان خلاله التفوق لصالح الديوك الفرنسية وبنتيجة 4-3.


كأس العالم

ولا تعد مباراة فرنسا والأرجنتين المثيرة فقط في كأس العالم 2018، فخلال دور المجموعات تابعنا بعض المباريات المثيرة كتلك التي جمعت بين منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا في الجولة الأولى للمجموعة الثانية، حيث تعادل المنتخبان بنتيجة 3-3 في مباراة شهدت تألق واضح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الإسباني دييجو كوستا حيث سجلها هاتريك وثنائية على الترتيب.

وقد كان دور المجموعات شاهدًا على صراع كبير على لقب هداف البطولة، حيث سجل هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا 5 أهداف، ثم تلاه كل من النجم روميلو لوكاكو برصيد 4 أهداف، وكريستيانو رونالدو 4 أهداف ودينس تشيرشيف جناح منتخب روسيا 3 أهداف.

وفي اليوم الأول من دور الستة عشر استطاع منتخب أوروجواي من التأهل لربع النهائي على حساب منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، ليودع رونالدو وميسي أفضل لاعبان في العالم آخر 10 أعوام النهائيات في يوم واحد.

وإليكم جدول مباريات الدور ربع نهائي من كأس العالم:

فرنسا × الأوروجواي .. يوم 6 يوليو الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

الفائز من مباراة البرازيل والمكسيك × الفائز من مباراة بلجيكا واليابان .. يوم 6 يوليو .. الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

الفائز من مباراة السويد وسويسرا × الفائز من مباراة كولومبيا وإنجلترا.. يوم 7 يوليو .. الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة

الفائز من مباراة روسيا وإسبانيا × الفائز من مباراة الدنمارك وكرواتيا .. يوم 7 يوليو .. الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى